بالفيديو : موقف محرج لاحلام و هيا الشعيبي تدافع عن أحلام

أحيت الفنانة أحلام حفل زفاف لإحدى الأسر في الكويت، وارتدت فستاناً أنيقاً، إلا أنّ بعض روّاد مواقع التواصل نشروا مقطع فيديو لها وهي تصوّر فيديو على “سناب شات” رافعة يدها، مشيرين إلى ظهور “تمزّق” في الفستان تحت الإبط.

وانتشر الفيدو بطريقة حاول البعض منها السخرية من أحلام، ومن تصريحات سابقة لها أنها ترتدي دائماً الماركات العالمية والأصلية، فعلّقوا أن “تمزّق الفستان يؤكد أنه ليس أصلياً”، فيما رأى البعض أنّ “الوزن هو سبب تمزقه”، أما بعض ثالث فاعتبر أنّ هذا ليس تمزّقاً بل جزء من تصميم الفستان. ومن جهة أخرى، تشارك أحلام في حملة دبي للّياقة التي تبدأ من 20 تشرين الأول، حيث نشرت مقطع فيديو وهي تمارس الركض وطلبت إلى جمهورها في دبي المشاركة في الحملة وممارسة الرياضة لمدة 30 دقيقة يومياً على مدى 30 يوماً.

وأطلت الفنانة هيا الشعيبي، عبر حسابها على “سناب شات”، ودافعت عن أحلام بعد حملة الانتقادات الساخرة التي طالتها، بعد انتشار فيديو لها وهي تغني بفستان ممزق عند منطقة الإبط.

هيا الشعيبي توجهت إلى الفتاة التي قامت بتصوير الفيدو ونشره قائلة “ما حصل لا يستحق السخرية لمجرد أن فستان أم فاهد ممزق قليلاً. كلنا يمكن ان نمر بمواقف مماثلة عندما نتواجد في مناسبات معينة. هل يعقل انك لم تمرِي بموقف مماثل حتى تقومي بتصوير فستان أحلام ونشره. ما فعلته معيب ونحن أرقى من اللجوء الى مثل هذه التصرفات. ما فعلته ليس مضحكاً وليس مسلياً، ولا يصح على الإطلاق .

أحلام فنانة راقية ولها مكانتها هل يعقل ان تفعلى ذلك بها لمجرد ان فستانها ممزق. أنا متأكدة أن ما حصل مع أحلام سبق أن حصل معك”. وكان بالأمس قد تم تداول فيديو لأحلام وهي متواجدة في إحدى المناسبات، وبدا فستانها ممزقاً عند منطقة الإبط ، عندما رفعت يدها لتصوير نفسها وهي تغني مع إحدى الصديقات. ويعرف عن هيا الشعيبي تقليدها أحلام في الكثير من إطلالاتها، ومن بينها عندما تم إيقاف برنامجها “الملكة” الأمر الذي دفع أحلام إلى التهديد بمقاضاتها عبر تغريدة نشرتها عبر حسابها على تويتر، ولكنها ما لبثت أن حذفتها بعد ثلاث دقائق، رغم العلاقة الطيبة التي تجمع بين الفنانتين.