هل تعاني من سوء الحظ؟ تعلم كيف تجذب المال والحظ والحب…

لا شك بأن سمعت بعض الأصدقاء أو الأقارب يتحدثون عن قطعة نقود جالبة للحظ أو يتفائلون عند ارتداء قطعة ثياب ما أو قطعة مجوهرات. ولكن ماذا عنك، هل لديك شيء تعتبره طالعا جيدا لك؟

إذا لم يكن لديك شيء تتفائل به، نحن سنساعدك في الحصول على شيء جميل وغير مكلف ويمكن أن يكون لوجوده في حياتك تأثير إيجابي عليك وعلى حظك.

يؤمن بعض الأشخاص بأن هناك نباتات وأعشاب تجلب الطالع الجيد وتجذب الطاقة الإيجابية، فلما لا تجرب حظك معها… تعالوا نتعرف على هذه النباتات.

زنبق السلام PEACE LILY

هذا النبتة الخضراء الداكنة ذات الزهور البيضاء المشرقة تساعدك على تحقيق الازدهار من خلال تحسين جودة الهواء في الأماكن المغلقة. كما أنها تساعد على منع الربو، والصداع، والأمراض المزمنة، والسرطان، وأكثر من ذلك. ويمكن لزنبق السلام أن يفعل كل ذلك ببساطة عن طريق التربع على عرش الجمال في منزلك. ومن فوائده أيضا تنظيف المنزل من بقايا الفورمالديهايد، والبنزين وغاز أول أكسيد الكربون في الهواء، بالاضافة الى الأبخرة الضارة الأخرى مثل دخان السجائر، والطلاء، والأبخرة الأثاث وما إلى ذلك.

الصبار

لقد آمن شعب الازتيك الذين عاشوا وسط المكسيك بقوة نبات الصبار المزهر. ووفقا لهم، تفتح زهرة الصبار ترمز للحظ السعيد وصاحبها يمكن أن يتوقع الأخبار الجيدة. هذا وسارع الأزتيك لنشر نبتة الصبار المزهر في محيطهم حتى يستمتعوا بجمالها وبالأساطير المحيطة بطالعها السعيد.

نبتة المال Money Plant

غالبا ما تستخدم في فن الطاقة “فنغ شوي”، ويقال بأن هذه النبتة تساعد على تدفق الطاقة الإيجابية التي تجذب الحظ السعيد. وفي الصين، تعطى هذه النبات عادة كهدية في رأس السنة الجديدة. ولكن يجب أن تبقى قمة هذه النبتة إلى الأعلى من أجل أن تجلب لك الثروة. أيضا، وفقا للاعتقاد الشائع، تزداد ثروة صاحب النبتة إذا استخدم أغصاناً من شجرة مال ثانية، أما الشخص الذي تتم سرقت الأغصان منه فمن المفترض أن يفقد ثروته.

الأعشاب:

ريحان تولسي TULSIBASIL

تحمل هذه النبتة أهمية أسطورية دينية للهندوس. فهم يعتقدون أنها امتداد لزوجة كريشنا، لذلك فهي تعتبر نقية ومقدسة، ولديها أيضا خصائص طبية. وغالبا ما تستخدم أوراق ريحان تولسي لتنقية الماء والغذاء. وتقدم أيضا للآلهة أثناء الصلاة. ومن المفترض أنها تدرء الطاقة السلبية من منزلك، وتحقق النجاح المالي، وإذا اكل منه شخص تنقصه العاطفة، ازداد شعوره بالحب والعطاء.

اكليل الجبل

يقال بأن استنشاق هذه النبتة يزيد من قوة الدماغ، ويجذب الحب ويزيد الشهوة. روزماري يريح العقل ايضا ويحافظ على الشباب والحيوية. كما أنه يساعد في الشفاء من الامراض، والحماية والتنقية. ضعي أصيص منه في مكتبك اليوم لتشحذ ذاكرتك وتزيد طاقتك الإيجابية.

النباتات المزهرة:

الياسمين

يساعد الياسمين في الحفاظ على روابط الحب والرومانسية في منازل الزوجية، لذلك حرصت النساء قديما على زرع الياسمين على بوابات المنازل لرائحته الأنثوية الرقيقة ولطاقته الإيجابية المميزة.

اللافندر

من المعروف أن اللافندر أو الخزامى نبتة مفيدة جدا لتحسين المزاج وذو خصائص مهدئة. ويقال بأن رائحته تجلب الشعور بالسلام الداخلي. تطبيق زيت اللافندر على الجبين ووراء الأذنين يخفف الصداع ويحسن النوم ويطرد الكوابيس.

الاوركيدا

جمال هذه النبتة يجعلها مميزة جدا في جذب الحب، وتعميق الصداقات وتهدئة النفوس. استخدمها الإغريق قديما كرمز للخصوبة والفحولة.

نبتة زهر العسل

على ما يبدو، أن وجود نبتة زهر العسل في المنزل تحسن الأحوال المالية. ويعتقد أن رائحتها تشحذ الحدس والحواس. ويعتقد البعض أيضا أن وضع رحيقها على الرسغ يعزز القوى النفسية.

الورود

يعتقد أن الورود تجذب الحب والحظ السعيد أيضا، ولكل ألوان طاقة خاصة به، على سبيل المثال، الورود البيضاء نقاء وشفاء، بينما الوردة البيضاء مع علامة حمراء ترمز للتفاني والعاطفة. من ناحية أخرى، الورود المشمي يجلب السلام والروحانية والصداقة، والبنفسجي يمكن استخدامه لتعزيز القيم الروحية في الحياة، أما الوردي فحالم رومانسي، بينما يجذب الأحمر الحب الحقيقي. وتهدف الورود الفوشيه للتعبير عن الحب العميق والقبول.