الأرقام المتكررة وأسرارها.. إختاري وإكتشفي ما لا تعرفينه

ترتبط الأرقام المتكررة وفق المختصين في مجال الماورائيات بقوى خفية تحمي الشخص الذي يصادفها. فمثلاً الساعة ١١:١١ أو ٤:٤٤ كلها ترتبط بحظ ما جيد يريد الكون منحه لمن يصادفه. الأرقام المتكررة لها مكانتها في حياتنا لذلك نجد إقبالاً كبيراً على الزواج في تواريخ تحمل أرقاماً متكررة.

حين تصادفين أرقاماً متكررة في حياتك فاعلمي أن قوى الطبيعة تحاول التواصل معك وإبلاغك بأنها تهتم بك. وفي حال لم تصادفي بعد هذه الأرقام فاليوم هو يوم حظك لأننا سنضعها في طريقك وكل ما عليك القيام به هو إختيار الرقم الذي يشدك اليه. وبما ان الارقام المتكررة عديدة فسنعرض في موضوعنا هذه التكرارات الاساسية.. لذلك إختاري الرقم الذي يخاطبك وإكتشفي ما الذي ينتظرك.

الصورة رقم ١
الرقم ١١١ يبلغك بأنه حان الوقت لرحلة ذاتية واعية جداً. الرقم هذا نداء يقظة يطلب منك إعادة تقييم ذاتك لانه وعلى ما يبدو لم يعد هدفك الرئيسي في الحياة مرئي ومعروف. إنتبهي لأفكارك وركزي على الإيجابي منها حتى خلال مراحل التشكيك والخوف والقلق. على ما يبدو حياتك جعلت الأهداف الثانوية تتراكم وتخنق هدفك الرئيسي، حان الوقت لإعادة تنظيم حياتك كاملة.

الصورة رقم ٢
الرقم ٢٢٢ يدل بأنه عليك التحلي بمزيد من الثقة بنفسك وبحياتك. التسلسل هذا هو إشارة بأن حياتك تحتاج الى التوازن خصوصاً في مجالي الثقة والشجاعة. حالياً محيطك لا يشجعك ولا يمنحك القوة وحان الوقت لتبديله كاملاً والعثور على اشخاص يؤمنون بك. لكن البداية تنطلق من شخصك ،عليك الإيمان بقدراتك وبنفسك.

الصورة رقم ٣
الرقم ٣٣٣ تدل أيضاً على الحاجة للتوزان لكن التوازن هنا داخلي، هناك انعدام في التوازن بين عقلك وقلبك. انت محاطة بالحب وتشعرين بوجوده لكنك تتجاهلينه. ما عليك القيام به هو تعلم حب نفسك كي تتمكني من تقبل حب الاخرين لك.

الصورة رقم ٤
الرقم ٤٤٤ يرمز إلى عناصر الماء والارض والهواء والنار وهي تبلغك بانه حان الوقت لتقبل تأثيرها الإيجابي على حياتك. مؤخراً كل شيء يتم إعتباره من المسلمات في حياتك وهذه الارقام تذكير لك بتقدير كل الأمور البسيطة في حياتك.

الصورة رقم ٥
التغيرات قادمة وما عليك القيام به هو الإستعداد لما سيغير حياتك ومخططاتك وأهدافك. لا داع للخوف من هذه التغيرات لانها ستجعل حياتك أفضل. صحيح أن تبدل حياتك بشكل جذري قد يخيفك لكن تذكري دائماً بأن الإيجابية تحيط بك وعليك الوثوق بها.

الصورة رقم ٦
صحيح أن هذا الرقم عادة ما يتم ربطه بالشر لكن في الارقام المتكررة هنا فهو رسالة بانه حان الوقت للعثور على هدف سام والتخلص من عشق الماديات. عليك الإدراك بانك تحتاجين اقل مما تظنين للشعور بالسعادة. كل هذه الامور المادية ليست مصدرك للسعادة لذلك يجب طرح الأسئلة المختلفة حالياً.