سعوديون يسخرون من أسعار تذاكر حفل شيرين في الرياض والاخيرة تؤكد عدم مسؤوليتها عن ارتفاع الأسعار

تداول سعوديون عبر موقع التواصل “تويتر” خبرًا عن قيام المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب بإحياء حفل يعود ريعه لمرضى السرطان في العاصمة الرياض.

وورد في ملصق منشور عن دعوة جمعية سند الخيرية لدعم الأطفال لمرضى السرطان لحضور حفل الليالي العربية الخامس، ويقام برعاية الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز. وستشارك شيرين في الحفل المخصص للنساء فقط في الـ 31 من أكتوبر/تشرين الثاني. فيما استنكر سعوديون عبر هاشتاغ #شيرين_في_الرياض، أسعار التذاكر المبالغ فيها، إذ تبدأ من 3000 ريال كحد أدنى وتصل إلى 10000 ريال. وسخرت “هيفاء” بقولها، إن المبالغ الموضوعة للتذاكر تعالج مرضى السرطان دون الحاجة للحفل: “عشرة آلاف قيمة التذكرة تعالج مريض السرطان مباشرة دون حفلة”.

وقالت “سارة”: “عشره آلاف قيمة التذكرة أسافر فيها إلى أندونيسيا لمدة أسبوع وأسمع البومات شيرين كلها وأنا منسدحه في الطيارة!”. فيما اتهمت “دانة” الفنانة المصرية باستغلال الحفل للتربح المادي: “أقل تذكره بـ3000 ريال. حضرت حفل لـ Adele تذكرتها بـ 1200 ريال، ومستغليتها بعد”. بدورها، تهكمت “نورا”: “طيب لما تخلص شيرين من حفلة الطبقة المخملية هذي ويتبرعون بفلوسهم الزايدة لمرضى السرطان أتمنى عمل حفلة طبيعية للشعب!”. وقال “عبدالعزيز”: “قيمة التذكره تساوي راتب موظف هيئة ترفيه المترفين والطبقة المخمليه أتسمع أغانيها في اليوتيوب أفضل بـ70 مرة”.

ولم تصدر أي جهة رسمية سواء من السعودية أو مصر معلومات مؤكدة عن حضور شيرين للمملكة، كما لم تشر الفنانة المصرية بدورها عبر صفحاتها الرسمية للحفل.

فيما أكدت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب أنها ستقوم بإحياء حفل كبير في قاعة نيارة في العاصمة السعودية، الرياض، يوم الـ 31 من أكتوبر/تشرين الثاني الجاري لصالح مرضى السرطان والحفل برعاية جمعية “سند” الخيرية ومخصص للنساء فقط.

وقالت النجمة المصرية إنها ليست مسؤولة عن ارتفاع تذاكر الحفل، وإنما الجهة المنظمة هي المخولة بالأمور المالية والإدارية للحفل. وأضافت شيرين أنه “ربما تكون الجهة المنظمة للحفل لجأت إلى ذلك لجمع أكبر قدر من التبرعات لصالح المرضى الذين نحاول تخفيف أعبائهم بشتى الطرق”. وأوضحت المطربة الشهيرة، أنها فوجئت من السخرية الواسعة على مواقع التواصل من ارتفاع أسعار الحفل، ولكنها التمست العذر للناس لأنهم لا يعرفون كواليس الحفل ودوافعه. وكان عدد من نشطاء مواقع التواصل شنوا هجومًا حادًا على شيرين بسبب ارتفاع تذاكر حفلها بالرياض بشكل خيالي.