أفكار غريبة تراود الرجل حين يرى صورة إمرأة جميلة على الفايسبوك أو انستغرام!

تحوّلت مواقع التواصل الاجتماعي إلى الشغل الشاغل في السنوات الأخيرة، حتّى صرنا نشعر أنّ هناك حياة ثانية لنا داخل صفحاتنا الشخصية داخل هذه المواقع، وأصبحت كل الأخبار التي تعنى بها تعنينا مباشرة. كثيرةٌ هي العلاقات العاطفية التي نشأت على الانترنت، منها ما كتب لها النجاح، ومنها ما واجهت الفشل. واليوم صبايا ستايل ستكشف لك للمرّة الأولى عن مجموعة من الأفكار الغريبة التي تراود الرجل حين يرى صورة إمرأة جميلة على هذه المواقع، والتي سيصعب عليك تصديقها.

“هل هي صورة إمرأة حقيقية أو أنّ الصفحة مزيّفة؟” حين يشاهد الرجل صورة إمرأة جميلة أمامه، يشك على الفور ما إذا كانت تعود لصاحبة البروفايل، أم أنّ الأمر مجرّد خدعة، وهذه الصورة تعود لإحدى العارضات الأجنبيات أو ملكات الجمال، أو ما هنالك من نساء جميلات لا صلة لهنّ بهذه الصفحة على الإطلاق!
“جميلة بفضل التطبيقات!” مع انتشار التطبيقات المختلفة على انستغرام وسنابشات وغيرهما، والتي تهدف كلّها إلى تحسين الصورة، وتجميلها، ووضع الماكياج عليها، وتنحيف الوجه، ورفع الحاجبين، وما إلى ذلك من خطوات تجعل كل وجه رائع الجمال، سيشك حتماً في إمكانية خضوع الصورة لكل هذه التطبيقات. وفي هذا السياق نخبرك بخلطة طبيعية تمنحك وجهاً مثالياً كما يفعل الفوتوشوب.
“أيعقل أن تكون رجلاَ؟” للأسف ومع ما نشهده من عمليات تحوّل جنسي، صار من الممكن أن يشك الرجل بهذا الأمر، ويخشاه، ويخاف منه.
هذه الأفكار الغريبة تؤكد لك أنّ الرجل لم يعد يشعر بالإعجاب الفوري عند رؤية صورة إمرأة جميلة على الانترنت، بل صار أكثر ريبة مما تتخيلين.