3 تصرفات يستفزك بها لأنه يحبك سراّ.. تعرفي عليها

من المؤكد أن الحب أنواع وأشكال تختلف من شخص الى آخر، نظراً لبيئة هذا الاخير وطريقة تفكيره، وبالتالي كيفية التعبير عن هذه المشاعر تختلف.

فالبعض يميل الى الرومانسية الشديدة والعشق في حين يلجأ البعض الى طرق الاستفزاز كطريقة غير مباشرة للتعبير عن الحب، خصوصاً ان هؤلاء يرون في هذه الاحاسيس دليل ضعف معين.

وبالتالي قد يميل الرجل، يا عزيزتي، الى التعبير عن حبه لك بطريق غريبة بعض الشيء تثير استفزازك، لأنه في نهاية المطاف يحبك سرّاً.

فإذا كان من الاشخاص الذين ينتقدونك دائماً ويلاحظون أدق التفاصيل فيك، سواء لناحية ما ترتدينه أو طريقة كلامك، فهذا يعني أنه متهم بك جداً ويحاول ان يعبر عن مشاعره بطريقة غير مباشرة تجاهك، من دون أن يصارحك مباشرة بمشاعره وحبه لك. فغالباً ما قد يلجأ الى أسلوب المزاح أو حس الفكاهة او الاستفزاز بغية لفت نظرك بطريقة او أخرى وبالتالي عليك الانتباه جيداً لهذا الموضوع وهذا الاسلوب.

علماً أن بعض الرجال يلجؤون الى هذا الاسلوب لاكتشاف شخصيتك بشل اضافي، خصوصا ان كنت امرأة قوية قادرة على خوض التحدي بذكاء وسرعة البديهة بدل الانجرار وراء الانفعالات العشوائية وردات الفعل.

الى ذلك، قد يلجأ بعض الرجال الى تجاهلك بشكل كامل، سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو في المناسبات الاجتماعية، فلا يقوم بالتعليق على صورك أو نشاطاتك ولا يقوم بالتحدث اليك ابداً، لكنه يقوم بمراقبتك سراً.

فهو غالبا ما يكون يخشى التعرض للرفض من قبلك وبالتالي إن كان يعجبك عليك المبادرة الى التحدث معه واشعاره بالراحة النفسية.

من جهة أخرى، قد يلجأ الرجل الى اثارة الغيرة لديك لاختبار مشاعرك تجاهه، من خلال نشر صور مختلفة له مع عدد من النساء أو التعليق على صورة صديقتك المقربة بغية دفعك الى التحدث معه واستفزازك للاعتراف بحبك تجاه.