تبييض البشرة أصبح أسهل مع هذه الخلطات البسيطة

ان الحصول على بشرة بيضاء ونضرة يعتبر اساس اطلالة كل مرأة تريد ابراز جمالها وجاذبيتها حتى تلفت انظار من حولها باطلالة مشرقة.

لذلك، اختارت صبايا ستايل ان تعلمك طريقة تحضير افضل خلطات قشر الليمون والبرتقال للتبييض.

1- قشر البرتقال والليمون: قومي بتقطيه قشور البرتقال والليمون الى قطع صغيرة جداً وضعيها في علبة زجاجية وأضيفي فوقها كوب من الماء المغلي. أغلقي الزجاجة واتركيها لمدة ستعة ونصف. قومي بتتصفية المزيج وأعيديه الى العلبة وضعيه في الثلاجة. قومي بتطبيق هذا المويج يومياً على وجهك اتركيه لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر.

2- مكعبات قشور البرتقال: قومي بتجفيف قشور البرتقال جيداً ثم اطحنيها ضعيها في كوب من الماء وقومي بغليها على نار هادئة قومي بتضفية الماء ووضعه في قوالب الثلج وأدخليها الى القلاجة حتى تتجمد. افركي بشرتك بهذه المكعبات حتى تذوب بالكامل.

3- قشور البرتقال والحليب: امزجي كمية متساوية من قشور البرتقال مع الحليب. اتركي الخليط جانباً لبضع ساعات قبل ان تقومي بتطبيقه على وجهك واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر.

4- قشور الليمون والعسل: امزجي ملعقة من عصير الليمون مع نصف ملعقة من العسل ثم اضيفي بضع قطرات من زيت اللوز. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم قومي بغسله بالماء البارد.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل خلطات قشر الليمون والبرتقالللتبييض، فهل ستجربينها؟