خسارة الوزن وتفتيت الدهون مع هذه العصائر السحرية

لطالما تحدث الاختصاصيون عن فوائد العصائر الطبيعية للصحة، لما تشتمل عليه من فيتامينات ومعادن مفيدة للجسم، إضافة الى أنها تساعد في طرد السموم منه. لكن، لا تقتصر أهمية هذه العصائر على ذلك فقط، إذ إنها تمتلك خصائص مذهلة في خسارة الوزن الزائد والقضاء على الدهون المتراكمة في الجسم.

سنقدم إليك في هذا المقال مجموعة من العصائر الطبيعية التي تساهم في التخلص من الكيلوغرامات الزائدة والدهون العنيدة في الجسم، فواظبي على استهلاكها لتحصلي على أفضل النتائج.

عصير الخيار
من المعروف أن الخيار قليل السعرات الحرارية ويساهم في إنقاص الوزن، إضافة الى أنه يجدد خلايا الجلد ويحارب شيخوخة البشرة. بالتالي، واظبي على تناول كوب من عصير الخيار الطازج مرة يومياً واستفيدي من فوائده هذه.

العصير النباتي
يشتمل هذا العصير على مواد وعناصر تساعد في تفتيت الدهون العنيدة، فضلاً عن أنه يمتلك خصائص مضادة تساهم في طرد السموم من الجسم. بإمكانك تحضير هذا العصير إما من الملفوف أو القرنبيط أو اللفت، فكلها تمتلك المميزات نفسها.

عصير البرتقال
هذا العصير يساهم في عدم تراكم الدهون في الجسم وخسارة الكيلوغرامات الزائدة فيه. ناهيك عن أنه مضاد فعال جداً للأنفلونزا والسعال. لذلك، اشربي كوباً منه بشكل يومي لتحافظي على جسم ممشوق على الدوام.

عصير الطماطم والجزر
يحتوي كل من الطماطم والجزر على مجموعة من المكونات التي تجعلهما فعالين جداً في تذويب الدهون وخسارة الوزن. ولزيادة هذه الفعالية بإمكانك إضافة التفاح إليهما. فما عليك إلا وضع تفاحة وجزرتين وحبتي طماطم في الخلاط الكهربائي، لتحصلي على عصير طبيعي مفيد.
واظبي على شرب كوب من هذا العصير ثلاث مرات يومياً.