بشرة نضرة من الاستخدام الاول مع هذه الخلطات السهلة

تعتبر البشرة النضرة والمشرقة اساس اطلالة كل مرأة تسعى للفت انظار من حولها خصوصاً التخلص من الشوائب التي يمكن ان تفسد مظهرك.

لذلك، اختارت صبايا ستايل ان تعلمك طريقة تحضير ماسك لنضارة الوجه من اول مرة.

1- البيض: اخفقي بياض بيضتين في الخلاط الكهربائي. طبقي المزيج على بشرتك من اسفل الى اعلى وبحركات دائرية. اتركي المزيج على بشرتك حتى يجف تماما ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر وامسحي بشرتك بقطنة مغمسة بماء الورد.

2- البيض وعصير الليمون: امزجي بياض بيضة واحدة مع نصف ملعقة كبيرة من عصير الليمون. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 10 دقائق ثم طبقي طبقة ثانية منه واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر.

3- الجليسرين والعسل: امزجي بياض بيضة واحدة مع ملعقة صغيرة من الجليسرين وملعقة كبيرة من دقيق لشوفان. طبقي المزيج على وجهك والرقبة واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل ان تقومي بغسله بالماء البارد ثم الفاتر ثم الساخن ثم البارد ولاحظي النتيجة الفورية التي ستحصلين عليها.

4- الخيار والروزماري: قومي برش ثمرة خيار واحدة وأضيفي اليها بياض بيضة واحدة وأربع قطرات من زيت الروزماري. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل ان تغسلي وجهك بالماء الفاتر، ثم بللي قطعة قماش بالماء الفاتر ومرريها على بشرتك ثم قطعة قماش بالماء البارد ومرريها ايضاً على بشرتك.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة تحضيرماسك لنضارة الوجه من اول مرة ، فهل ستجربينها؟