تكرهين شعرك المجعّد؟ خلطات طبيعية مذهلة لتنعيمه قبل الذهاب إلى شهر العسل!

بعض النساء لا يستغنين مطلقاً عن أدوات تصفيف الشعر، خصوصاً المجفف والمملّس، لأنّهن يشعرن بالإحراج من مظهر شعرهنّ المجع!د الذي يظهر منفوشاً وغير أنيق إذا ما ترك على طبيعته. وبعض العرائس يخجلن أكثر من هذه المسألة أمام عريسهنّ في بداية الزواج، خصوصاً حين يظهرن في فترة الخطوبة بشعر مالس على الدوام. قبل موعد شهر العسل صبايا ستايل ستخبرك بمجموعة من الخلطات الطبيعية التي عليك أن تواظبي على إتباعها حتّى تتخلصي تماماً من هذه المشكلة.

خلطة الزيوت: بما أنّ للزيوت منافع جمّة في مجال العناية بالشعر، إعرفي أنّ مزج أكثر من نوع واحد في الخلطة، فهو حتماً سيؤدي إلى تنعيم الشعر، كأن تخلطي ملعقتا طعام من زيت الزيتون مع ملعقتي طعام من زيت جوز الهند، وتضعي المزيج على شعرك لمدّة أربع ساعات ثلاث مرات أسبوعياً لتلاحي النتيجة في أسرع وقت ممكن. وكنا قد أخبرناك سابقاً عما يهتم به العريس في شهر العسل.

خلطة الألوفيرا: يمكن للمادة التي تستخرج من الألوفيرا أن تكون الحل المذهل لك من أجل أن تتمتعي بشعر ناعم، لذا لا تترددي في استخدامها في خلطة طبيعية مع إضافة القليل من زيت الزيتون إليها، ووضعها لمدة ساعة على شعرك، وتكرار العملية لأكثر من مرة في الأسبوع.
خلطة العسل والأفوكادو: هما أيضاً مثاليان لتنعيم الشعر، لذا إدرجيهما في روتين العناية بشعرك المجعد، والكمية يحددها حجم شعرك وكثافته. من المفيد أن تتعرفي عن فوائد الأفوكادو للشعر.

تأكدي من أن مشكلتك مع الشعر المجعّد سيكون لها علاجاً حقيقياً مع هذه الخلطات، وستتمتعين بشهر عسلك من دون الشعور بأي لحظة إحراج.