عبارات إذا تفوّهت بها الزوجة…تشجّع بها زوجها على الخيانة!

لا يمكن لجرم الخيانة أن يبرر، خصوصاً عندما يقوم به أحد الزوجين، ولكن من المهم النظر إلى الخيانة كنتيجة، وليس كعنصر في بداية العلاقة، فأحياناً كثيرة يقوم الرجل بالأمر بعدما يواجه الأمرين مع شريكة حياته. تفادياً للصول إلى هذه المرحلة ، وددنا اليوم أن نلفت نظرك إلى العبارات التي يجدر بك عدم التفوّه بها أمام زوجك، لأنّك من خلالها تكونين في طور تشجعيه على ارتكاب أكثر ما يؤذيك.

أنا أهم منك!
حين تتحدّث المرأة إلى زوجها بفوقية، وتكرر على مسامعه أنّها أهم منه، أو عملها أكثر أهمية من عمله، وما إلى ذلك من كلمات تشعر الرجل أنّه أقل منها مستوىً، فهي بذلك تشجّعه أن يبحث عن رجولته الضائعة مع إمرأة أخرى، تقدّره أكثر، وتجده أكثر قوّة منها. وكنا قد أخبرناك عن الأسباب التي لا تتوقّعها العروس، والتي تجعل الرجل يفسخ الخطوبة.

لا وقت لدي لك!
تجاهل المرأة لزوجها سيؤدي حتماً إلى فعل الخيانة، وهذا ما يحصل غالباً بعد سنوات من الزواج وإنجاب الأطفال، فالمرأة التي تتلهى عن زوجها، وعن علاقتها به، لصالح مستلزمات الحياة وضغوطاتها ومطالب الأولاد ستواجه لا محالة ابتعاد الشريك عنها، وبحثه عن الحب والحنان في أحضان إمرأة أخرى.

أريد الطلاق!
كلّما واجهتما مشكلة صغيرة، وكلّما حصل أي سوء تفاهم، تفتحين سيرة الطلاق، والانفصال الكلي، هذا التصرّف يشعر الرجل أنّك لا تريدين أن تستمر علاقتكما إلى الأبد، مما يشعره بعدم الاستقرار والبحث عن هذا الاستقرار في منزل جديد.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف