ميريام فارس تنجح في اخفاء زوجها رغم محاولات الاعلام

على الرغم من مرور أكثر من ثلاث سنوات على زواجهما، إلا أن النجمة اللبنانية ميريام فارس نجحت في اخفاء زوجها، رجل الأعمال اللبناني داني متري عن عيون الإعلام، حتى أنه لم يتسرب صورة مؤكدة له حتى الأن في وسائل الإعلام.

ملكة المسرح أكدت أنها تعيش حياة زوجية عادية، ولكن في الخفاء، مشددة على عدم رغبة زوجها في الظهور علناً للإعلام، وقالت: «أنا وداني لا نعيش في الخفاء، نخرج معاً كعائلة إلى الأماكن العامة، ولكن لسنا لنعرض تفاصيل حياتنا على السوشيال ميديا، نعيش حياتنا بصورة طبيعية كأي ثنائي غير مشهور».

وعن سر نجاح الزوجين في عدم رصد أي صور خاصة لهما في مكان عام، أوضحت ميريام: «بكلّ بساطة، حين نعلم أن هناك مكاناً فيه تصوير وزحمة كاميرات، لا نتواجد معاً أو لا نذهب في الأساس، ولكنني سعيدة بأنّ هناك حوالى 80 في المئة من الناس الذين نصادفهم محترمون جدّاً ويقدّرون رغبة داني في عدم الظهور، وعندما نكون في الأماكن العامة يهرعون لإلقاء التحية عليّ، حتى أنّ داني يصوّرني معهم، ونضحك سوياً وهم على يقين وإحترام لفكرة أنّه لا يحبّ الظهور، وفي حال كان هناك بعض الأشخاص الوقحين، فيجب التعامل معهم بالأسلوب نفسه، وقد نكون أكثر وقاحةً وحزماً منهم، ولكن ما لمسته اليوم هو أنّ الناس يحترمون وجهة نظري».

ميريام لم تستبعد خوضها لفكرة الحمل من جديد-في حوارها لمجلة لها-وقالت: «لمَ لا؟ تتحمّس العائلة لتراني حاملاً من جديد، فالجميع يريد شقيقاً أو شقيقة لجايدن».

يُذكر أن ميريام فارس احتفلت بزفافها على داني متري عام 2014 بحفل حضره 14 شخصاً فقط، في سرية تامة، وقد فاجأت الفنانة الجميع بخبر زواجها بصورة من شهر العسل للزوجين في جزيرة سانتوريني، وقد رُزق الثنائي بمولودهما الأول «جايدن» فبراير 2016.

من ناحية أخرى، طرحت ميريام فارس كليب جديد لأغنية «شوف حالك عليي» من كلمات الشاعرأحمد ماضي، وألحان يحيى الحسن، توزيع وميكس وليد المسيح، والكليب إخراج شريف ترحيني.