لديك مناسبة ما وتريدين خسارة الوزن بسرعة؟ إليك هذا المشروب السحري!

عزيزتي، هل اقترب موعد حضورك لمناسبة مهمة للغاية ولا تعرفين ماذا ترتدين؟ هل تسعين جاهدة لخسارة الوزن بسرعة قياسية من دون إمكانية ممارسة التمارين الرياضية أو اتباع نظام غذائي صحي؟

لا تقلقي، فلدى صبايا ستايل الحل المناسب لمساعدتك على التخلص من هذه المشكلة وايجاد الحل المثالي الذي يساعدك على خسارة الوزن بسرعة وتمكنك من ارتداء ما يحلو لك لحضور هذه المناسبة.

فكل ما عليك فعله هو اللجوء الى مشروب الملفوف الذي يشتهر بقدرته الهائلة والسريعة على حرق الدهون في الجسم والتخلص من السموم، اضافة الى معالجته مشكلة الإمساك المزمن.

كما أن هذا المشروب قادر على تنقية الجهاز الهضميّ، وزيادة النشاط الذهنيّ لديك. الى ذلك، يلعب دور مطهر للأمعاء، ويعالج التهاب القولون ويكافح مشكلة القرحة.

إلا انه يتوجب عليك يا عزيزتي غسل الملفوف جيداً، ونقعه بالمياه المالحة لحوالى النصف ساعة. كما ينصح بضرورة تجنب إضافة الملح، أو السمر إلى الملفوف، حتّى لا تقلّ قيمته الغذائيّة.

وكل ما عليك فعله، يا سيدتي، هو خلط خمس أوراق من الملفوف، وملعقتين كبيرتين من عصير الليمون، اضافة الى ملعقة صغيرة من العسل، وفنجانين من الماء. واحرصي على تناوله بشكلٍ يومي.

اشارة الى ان الملفوف الأحمر يعتبر من الأطعمة المثالية لإنقاص الوزن، خصوصاً انه لا يحتوي على الدهون وغني جداً بالألياف.