هذا ما تعنيه المسافة بين حاجبيك وشكلهما!

بالطبع إن شكلك الخارجي وملامح طباعك هي محددة عبر وراثتك الجينية. ولكن هناك علاقة كامنة بين شكل الوجه وشخصيتك. واليوم سوف نكشف لك ما الذي تعنيه المسافة بين الحاجبين، بالاضافة الى شكل كل حاجب وما هي الاسرار الموجودة وراءه والمتعلقة بك.

1- الحواجب القريبة من بعضها:

في العادة نميل إلى العبوس عبر الحواجب وجعلها أقرب إلى بعضها البعض للإشارة إلى استيائنا، أو خوفنا. وبالمثل، في علم المورفولوجيا، فإن الحاجبين وثيقة تعني أن الشخص محاط بالقلق والانطواء. من الصعب أن يمنح ثقته لاحد، وعادة ما يعاني من انسداد عاطفي مما يمنعه من الاقتراب من الآخرين وتكوين صداقات.

2- الحواجب المتباعدة:

يعني هذا الشكل من الحواجب، إلى أنك شخص منفتح وتملكين خيال كبير. أنت ذكية ولطيفة ومحبة ولكن في نفس الوقت تملكين صعوبة في اتخاذ القرارات. لذلك تملكين نزعة أن يقودك الناس بسهولة.

3- حواجب بمسافة متوسطة:

صاحبة هذا الشكل شخص موثوق ومتواضع جدا. ويلجأ الكثير من الناس إليه من أجل الحصول على نصيحة ما أو ارشاد.

4- الحواجب المشغولة

 بهدف التجميل والحصول على حواجب أجمل، تفضل الكثير من النساء القيام بتشذيب الحواجب ورسمها وتنظيفها. فمن تقوم بذلك، يعني أنها صاحبة شخصية منظمة وتحب الثبات والكمال. ولكن من جهة اخرى من تعمل كثيراً على حواجبها يعني أنها لا تملك ثقة بنفسها ولا تستطيع اتخاذ القرارات.

5- الحواجب القصيرة:

 إن كانت طبيعة حواجبك قصيرة، فذلك يعني أنك ناعمة وعفوية وحساسة. لا تستطعين مواجهة الارق والضغوط وتفضلين عدم الاستماع الى مشاكل الآخرين. ولكن من جهة أخرى إن واجهت مشكلة ما، فتفكرين كثيرا وبشكل صحيح وموضوعي.

6- الحواجب الطويلة:

على عكس ما تشير إليه الحواجب القصيرة، فان هذا الشكل يدل على الهدوء والتنافسية وروح المبادرة. فأنت تستطعين ادراة المشاكل وحلها وسماع الآخرين وحتى تقومين بارشادهم ومساعدتهم. فتملكين ارداة صلبة ومن حديد وروح عمل كبيرة وتنافسية هائلة.