اليك افضل الطرق التي تساهم في تفتيح مفاصل اليد باقل من اسبوع

تسبّب مشكلة اسوداد مفاصل اليد وخشونتهما الكثير من الاحراج عند النساء، اللواتي يبحثن عن الطرق والوصفات خصوصاً الطبيعية منها للتخلّص من هذه المشكلة التي تؤثّر كثيراً في اطلالاتهنّ.

بيد أن هذه المشكلة التي تظهر نتيجة عوامل عدّة مثل جفاف البشرة، وكثرة التعرّض للماء السّاخن، والسمنة الزائدة، وأشعّة الشمس الضارّة وغيرها من المشاكل، لديها الكثير من الحلول الطبيعية، والتي هي عبارة عن خلطات منزليّة تكون مؤلّفة من أعشاب او فواكه او زيوت وما الى هنالك من المكوّنات التي تتمتّع بالكثير من الفوائد الجماليّة. وفي هذا المقال، ستعرفّك صبايا ستايل على طرق تفتيح مفاصل اليد.

الليمون: يعدّ الليمون من أكثر الوصفات الطبيعيّة فعاليّة لناحية تفتيح مفاصل اليد وحتى البشرة وتبييض الوجه، فهو مفيد جدّاً في هذا السياق، وتظهر مفاعيله بوقت قصير وبأقلّ من اسبوع. وكلّ ما عليك فعله، هو فرك منطقة المفاصل بالليمون وخصوصاً بالجزء الابيض منها وذلك لمدّة عشر دقائق. وقومي بتكرار هذه الخطوة عدّة مرّات في الاسبوع لنتائج سريعة.

زيت الزيتون: افركي مفاصل اليدين بزيت الزيتون جيّداً ثلاث مرّات في الاسبوع على الاقلّ لتتخلصي من مشاكل اسوداد المفاصل، ولتنعمي في الوقت نفسه ببشرة مرطبة ونضرة.

لبن الزبادي وعصير الليمون: تساهم هذه الوصفة الطبيعيّة بتفتيح لون البشرة والتخلّص من الاسوداد والذي يطال ايضاً مفاصل اليدين. وهنا عليك ان تضعي هذه الخلطة على المفاصل حيث الاسوداد، والتي تترك لحوالي الخمسة عشر دقيقة لنتائج ملموسة.