من سينتصر احلام او عاصي الحلاني في حربهم على مواقع التواصل الاجتماعي

أشعل الهاشتاق الذي أطلقه النجم عاصي الحلاني المنافسة مبكرأ قبل بدء بث الموسم الجديد من برنامج The Voice، حيث أدخل نفسه في حرب كلامية طريفة مع النجمة أحلام بسبب هاشتاق “مين الملك”.

وكان عاصي الحلاني قد نشر مؤخراً سلسلة من التغريدات التي تحدث فيها عن انتهاء مرحلة اختبار الأداء واكتمال فريقه من المشتركين الجدد، ملمحاً إلى أن أحد أعضاء فريقه سيحصد اللقب مجدداً كما حدث خلال الأعوام السابقة.

الطريف أن عاصي الحلاني قد نشر تغريدة أخرى مؤخراً جمع فيها زملائه بلجنة التحكيم إليسا ومحمد حماقي وأحلام، ليؤكد لهم أن فريقه هو الأقوى، وأنهم لن يستطيعوا منافسته أبداً، حيث كتب فيها: “إلى اللقاء بمرحلة المواجهة و أتوعد لكل من زملائي اليسا ، احلام، محمد حماقي … فريق عاصي قطعاً الأقوى… مين الملك؟”. لترد عليه أحلام بقوة: “مو غلط الإنسان يحلم”.

أما إليسا ومحمد حماقي فلم يقفا دون رد، حيث أعلن كلاً منهما أن فريقه يتضمن أقوى المواهب، وأنهما مستعدان أيضاً لمرحلة المواجهة المباشرة ويتوعدان زملائهما بالمنافسة القوية من أجل الفوز باللقب.

وقد تسببت تغريدات عاصي الحلاني في ضجة كبيرة بين النشطاء قبل بدء الموسم الرابع من The Voice، حيث أكد المغردون أن عاصي الحلاني قد استفز أحلام بمحاولته استخدام لقبها “الملكة” وتسمية نفسه “الملك”، وأن أحلام لن تسكت أبداً على تهديداته وتحديه لها، وأن البرنامج سيشهد بالفعل منافسة قوية ومشوقة بينهما، وسيحاول كلاً منهما استخدام كل الطرق المتاحة من أجل الفوز.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف