استفيدي من فوائد خل التفاح للبشره لاطلالة اكثر شباباً

يتميّز خل التفاح بفوائده الكثيرة ليس فقط الصحية، انما ايضاً الجماليّة، فمنذ القدم كان يستخدم لعلاج امراض صحيّة عدّة، فكان من الوصفات الطبيعيّة الابرز، اذ كان يتم اللجوء اليه لحفظ المواد الغذائية والاطعمة كي لا تتغيّر روائحها، فبات اشبه بمطهّر، وكذلك بات يستخدم في الكثير من السلطات وانواع الطعام، وينصح به لمن يعتمد الحمية ونظام غذائي معيّن ولتقليص الوزن.

في المقابل، وانطلاقاً من اهتمام المرأة الدائم في العناية بالبشرة ووجهها واطلالتها، وحرصاً منها على اختيار الوصفات والخلطات الطبيعية، تبحث دائماً عن المعلومات المتعلقة بانواع معينة من الوصفات لتستخدمها على بشرتها ولحلّ مشاكل جماليّة كثيرة. لذا ستعرفك صبايا ستايل ، في هذا المقال، على فوائد خل التفاح للبشره.

ان خلّ التفاح، مناسب جدّاً، لحلّ مشاكل البشرة من البثور وحب الشباب والرؤوس السوداء، فهو يساهم في ازالتهم والتخلص من كلّ الشوائب والعيوب التي تسيء الى اطلالتك وتقف حائلاً امام صفائها وجمالها. كذلك، ينصح بخلّ التفاح، لتفتيح البشرة فهو قادر على ازالة البقع الداكنة والاسوداد، ويخفف حروق الشمس، وتوهّج الوجه واحمراره.

هذا ويساعد خلّ التفاح الذي عليك ان تخلطي بعضاً منه مع الماء، وتضعينه على قطنة ومن ثمّ تمسحي وجهك بها وتتركيه لحوالي العشر دقائق، على تنعيم البشرة ومنحها نضارة وصفاء لافت. كما يحارب خلّ التفاح علامات التقدّم في السنّ والشيخوخة، ويعمل على شدّ البشرة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف