اختاري تسريحة شعر ناعمة لموسم خريف 2017

بعد انتهاء موسم الصيف وتسريحات الشعر التي اتسمت بالحيوية والانطلاق، يأتي موسم الخريف ليحمل روح البساطة في الأزياء وتسريحات الشعر.

نجد تسريحات الشعر غير المتكلفة هي التي تصدرت أبرز عروض الأزياء لموسم الخريف. جمعنا إليكِ اليوم أفضل تسريحات الشعر الأكثر رواجاً لخريف 2017، مما لاحظناه أنه يمكنكِ ببساطة الحصول على بعض من تلك التسريحات البسيطة والعملية بنفسك والتي قد تنوعت بين ذيل الحصان البسيط، كعكة الرأس الكلاسيكية والشعر المنسدل سواء كان مالساً أو مموجاً.

ذيل الحصان مع الشرائط

لا شك أن ذيل الحصان هي من أبسط تسريحات الشعر التي تعتمدها جميع الفتيات المنشغلات.
لا تحتاجين سوا لبضع دقائق للحصول على تسريحة شعر مميزة تناسب جميع الأوقات. قومي بجمع خصلات شعرك للخلف واستخدمي ربطة مطاطية لثبيتها. للمزيد من الإثارة، يمكنكِ الاستغناء عن ربطات الشعر التقليدية والاستعانة بالشرائط الملونة لتعمل كاكسسوار مميز لتزيين شعرك.

تسريحة البوب متوسط الطول

قصة البوب ضمن التسريحات المميزة لموسم الصيف، لكنها لا تزال رائجة كذلك خلال موسم الخريف.
تعتمد تسريحة البوب على الشعر القصير إلى متوسط الطول والذي ينتهي مع عدة طبقات غير متساوية. قومي بعمل بعض التموجات البسيطة لخصلات شعرك للحصول على إطلالة ناعمة وأنثوية. استخدمي مكواة الشعر لتمويج نهايات الشعر بنعومة. بعد الانتهاء من تمويج الشعر، وزعي القليل من سبراي الشعر للحصول على شعر لامع وجذاب.

الطبقات المتدرجة

للشعر الطويل، احصلي على قصة الطبقات المتدرجة الطول لموسم الخريف.
الطبقات المتدرجة تناسب كثيراً صاحبات الشعر الطويل للحصول على إطلالة ناعمة وجذابة. كما تتناسب تلك القصة مع جميع ألوان الشعر. استخدمي سبراي الحماية من الحرارة على شعرك، ثم استخدمي المكواة على شعرك المبلل وقومي بتمويج خصلات الشعر من الأعلى مع ترك نهايات الشعر مالسة غير مموجة.

الضفائر الجانبية

الضفائر الجانبية من التسريحات البسيطة التي يمكنكِ تطبيقها بسهولة بنفسك في المنزل.
يمكنكِ الحصول على ضفيرة الشعر الجانبية بعدة طرق مختلفة. قومي أولاً بعمل ضفيرة على جانب الشعر. بعدها، يمكنكِ دمج تلك الضفيرة مع باقي الشعر على هيئة ذيل حصان منخفض، أو ضفيرة خلفية أو اتركيه منسدلاً وثبتي الضفيرة الجانبية باستخدام دبابيس الشعر.

الكعكة الكلاسيكية

كعكة الرأس من تسريحات الشعر التي لا تزول في أي أوقات العام.
إذا كنتِ على عجلة من أمرك، طبقي تسريحة الكعكة الكلاسيكية المنخفضة. يمكنكِ تطبيق تلك التسريحة البسيطة والأنيقة في نفس الوقت لجميع الأوقات والمناسبات سواء كان للجامعة، العمل أو حتى للسهرات. قومي بتمشيط شعرك، لفي خصلات شعرك حول بعضها مع تثبيتها باستخدام دبابيس الشعر.