تعرفي على ابرز طرق تنحيف الكرش وانتبهي من العلكة

تسعى المرأة دائماً الى البحث عن كافة الاساليب التي تمنحها الوزن المثالي، بطريقة سريعة، لتحافظ على اطلالتها ورشاقتها وصحتها خصوصاً ان للوزن الزائد ايضاً تأثيرات سلبية، اذ يؤدّي الى حصول مشاكل صحيّة كثيرة. ومن اكثر مناطق الجسم التي تزعج المرأة في حال زاد فيها الوزن، هي منطقة البطن والكرش خصوصاً ان هذا الاخير لا يمكن التخلّص منه بسهولة، بل يتطلب الالتزام بنظام غذائي ثابت ومستمرّ ودقيق وتمارين رياضيّة دائمة. وفي هذا المقال، ستسهّل عليك صبايا ستايل موضوع التنحيف وتعرفك على اسهل الطريق وابرزها للتخلص من الكرش.

الموز: هناك اعتقاد شائع بأن الموز يؤدي الى زيادة في الوزن، بيد أن هذا الكلام غير دقيق، ويقتصر على الاكثار من تناوله، لكن تناول الموز من شأنه ان ينظم توازن السوائل لشد البطن المنتفخ خصوصاً ان الموز غني بالبوتاسيوم.

تناول المشروبات السّاخنة: هناك مشروبات ساخنة كثيرة مؤلفة من الاعشاب قادرة على تقليص الوزن وتنحيف الكرش، مثل الشاي الاخضر، والبابونيج، والنعناع وما الى هنالك شرط ان لا تضعي السّكر في الكوب لتحليته، اذ يجب ان تشربيه مرّاً لتستفيدي من فوائده.

هذا ويفضل الامتناع عن مضغ العلكة بشكل مستمرّ، لانها تؤدي الى انتفاخ البطن كونها تحتوي على السكر والمحليّات الاصطناعيّة التي تسبب هذا الانتفاخ.

شرب الماء بالليمون: ان تناول الماء مع الليمون امر مهمّ جدّاً، خصوصاً ان الليمون هو مدر طبيعي للبول، ما يجعله يسهل عمليّة التنحيف.

بالاضافة الى هذه النصائح، يجب عليك ان تمارسي التمارين الرياضيّة باستمرار خصوصاً تلك المتعلقة بالبطن والمخصّصة لشدّ المعدة.