تحية الى كل فتاة فوضوية وتكره الترتيب!!

هل أنت شخص فوضوي للغاية، يكره النظام والترتيب وغالباً ما يقع في المتاعب والمشاكل نتيجة هذه الفوضى العارمة في حياته المهنية والعاطفية والاجتماعية؟

إذا أنت امرأة فائقة الذكاء وصاحبة قدرة عالية على الابتكار والابداع بعيدا عن التقاليد والمألوف والروتين، خصوصاً انك شخص يكره الملل والرتابة ويعشق المغامرة وخوض التجارب الجديدة والمثيرة للاهتمام حتى لو كانت محفوفة بالمخاطر.

إذا أنت امرأة لا يمكن لكل من يتعرف اليها سوى الوقوع في حبها والرغبة في التعرف اليها بشكل اضافي وهذا ما يمنحك شبكة علاقات اجتماعية واسعة، خصوصا انك تتمتعين بحس فكاهة عالي وقدرة مميزة على نشر الطاقة الايجابية وروح التفاؤل والامل أينما حللت بعيدا عن النكد والطاقة السلبية.

إذا أنت امرأة لا يمكن أن تكرر وهذا ما يجعلها شخصا جذابافي عين كل شريك يتعرف اليك، خصوصا انك صاحبة ثقة عالية بالنفس وارادة صلبة تسمح لك بخوض التحديات مهما بلغت صعبة أو مستحيلة بغية النجاح والتفوق.

إذا أنت امرأة فريدة من نوعها، لا يمكنها سوى التميز والتفوق والابداع على مختلف الاصعدة، فأنت شخص يتمتع بنسبة ذكاء عالية وقدرة واسعة على التحليل الدقيق والمنطقي لكل الامور والشخصيات والظروف على السواء، وهذا ما يخوّلك الوصول الى اهدافك واحلامك.

إذا أنت امرأة تكره الروتين والتقاليد وتحب ان تعيش في عالمها الخاص وقواعدها الخاصة بها، بعيدا عما يفرضه المجتمع وهذا ما يدل على قوة شخصية مميزة وهذا ما يجعلك انت يا عزيزتي.

وبالتالي من الممنوع ان تحاولي تغيير نفسك أو شخصك بغية ارضاء احد أو بغية التأقلم ضمن محيطك، بل حافظي على هويتك الخاصة بك لان هذا ما يميزك وسيؤدي بك حتما الى النجاح.