تعانين من حساسية مفاجئة في وجهك؟ إليك هذه الحيلة للتخلص منها في 5 دقائق

عزيزتي، هل عانيت مسبقاً من مشكلة الحساسية المفاجئة، لسبب أو لاخر، فتعرضت بشرة وجهك للالتهاب؟ والاصعب كان اضطرارك لحضور مناسبة معينة، تعبت للتحضير لها، من دون اي امكانية لمعالجة هذه المشكلة الطارئة، فما كان أمامك سوى الاعتذار عن تلبية الدعوة!

لا تقلقي، فهذا الموضوع لست الوحيدة التي تعاني منه. من هنا، تقدم لك صبايا ستايل حيلة تساعدك على التخلص من حساسية مفاجئة في وجهك خلال 5 دقائق فقط.

إذ يمكنك، يا سيدتي، دائماً اللجوء الى زيت الزيتون لمعالجة هذه المشكلة، خصوصاً انه يحتوى على الأحماض الدهنية المغذية للجلد والتي تعمل كمرطب ممتاز للبشرة الجافة.

وفي هذا السياق، يؤكد خبراء الصحة أن زيت الزيتون يحتوي على فيتامين E الذي يساعد الجسم على محاربة الجذور الحرة المسؤولة عن شيخوخة الجلد.

وبالتالي، كل ما عليك فعله يا عزيزتي هو وضع كمية قليلة من زيت الزيتون في المايكروويف. ثم اعمدي الى فركه على المنطقة الملتهبة من وجهك بلطف.

ولا تنسي على تكرار هذه العملية 3 مرات يومياً حتى تتحسنين.

الى ذلك، ينصح خبراء الصحة بضرورة اللجوء الى الصبار إذ يحتوي على مادة الألوفيرا التي تساعد، بشكل مباشر، على ترطيب الجلد وتخفيف عوارض الحكة.

والمهم يا عزيزتي أن تتناولي كمية كبيرة من المياه وتحرصي على ترطيب بشرتك بشكل دائم والاعتناء بها، من خلال تنظيفها باستمرار.

وفي حال تفاقمت هذه الحال، عليك باللجوء الى الطبيب المختص بغية الحؤول دون ازدياد عوارض التهاب البشرة في وجهك.