اكتشفي أبرز صيحات أسبوع الموضة بلندن لربيع صيف 2018

كل أسبوع من أسابيع الموضة يحمل ستايلات مختلفة من صيحات الموضة، فكما أخبرتكم بأبرز صيحات الموضة في أسبوع الموضة بنيويورك لربيع صيف 2018، تابعوا السطور التالية لتتعرفوا على أحدث الصيحات في أسبوع الموضة بلندن لربيع صيف 2018.

البنطلونات

تعددت صيحات البنطلونات في أسبوع الموضة بلندن، فضمت بنطلونات واسعة وذات خصر مرتفع للغاية يصل إلى البطن وأخرى واسعة ولكنها زينت برباط ليعطي للرجل كشكشة أو يمنحك إمكانية التغيير من ستايل البنطلون. أيضا البنطلونات الميتالك تعد من أبرز الصيحات التي ظهرت على الساحة.

موضة 2018 - البنطلون الواسع - البنطلونات الواسعة

الستايلات الفضفاضة

يبدو أن صيحة الملابس الفضفاضة ستستمر معنا أكثر من موسم قادم، فكثير من المصممين يبتكرون أزياء مختلفة تناسب هذه الصيحة، من بينها الجواكيت والفساتين، وفي الحقيقة كل موديل منهم فضفاض من جزء معين إما الأكمام أو الجزء العلوي فقط.

موضة 2018 - أسبوع الموضة في لندن صيف 2018 - موضة الملابس الواسعة -

الأكمام المفتوحة

من الآن لن تشغلي بالك بالأكمام أو بطولها، فسنجتاج موضة 2018 الأكمام المفتوحة وفي بعض الموديلات أصبحت الأكمام عبارة عن قطعة قماش رفيعة أشبه بالشريط متصلة من الكتف إلى الأسورة ولكنها للتزيين بالتأكيد.

موضة 2018 - اسبوع الموضة في لندن صيف 2018 - موضة الأكمام المفتوحة

أحزمة قماش ملونة

من أبرز أشكال موضة 2018 التي ظهرت في أسبوع الموضة بلندن، الأحزمة القماش، فالآن يمكنك تزيين إطلالتك بحزام قماش ملون عريض، وبإمكانك ربطه أيضا على هيئة فيونكة، فوداعا للجلد الصيف القادم.

موضة صيف 2018 - أحزمة قماش ملونة - أسبوع الموضة في لندن صيف 2018

تابعينا يوميا لنوافيكم بأبرز صيحات الموضة التي تظهر هذه الأيام في أسبوع الموضة بلندن لربيع صيف 2018.