عمرو دياب في مواجهة مع ابنه بعد اشاعة زواجه من دينا الشربيني

مع تداول خبر سفر الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني إلى لندن سوياً على متن طائرة خاصة، بدأت الشائعات في الانطلاق والتي أكدت أن علاقة الهضبة مع أبنائه بدأت في التوتر بشدة.

ويبدو أن عمرو دياب أراد أن ينفي هذه الأخبار المغرضة بشأن توتر علاقته مع أبنائه خاصة ابنه عبدالله بطريقة غير مباشرة، حيث تم تداول مؤخراً صورة له مع نجله الوحيد وهما سوياً في لندن، ويبدو أنهما يستمتعان بوقتهما معاً.

كما نفى عمرو دياب بطريقته توتر علاقته مع ابنتيه جنا وكنزي بنشر صورة له وهم يتناولون الطعام معاً في أحد المطاعم، ويبدو عليهم الانسجام لتعد الصورتين المتداولتين أقوى رد ضد من يردد أن عمرو دياب أصبح يعاني من مشاكل جمة مع أبنائه بخصوص علاقته بدينا الشربيني.

وفي ذات السياق، نفى عمرو دياب زواجه أو ارتباطه بدينا الشربيني بطريقة غير مباشرة، عندما قال لجمهوره في حفله بالساحل الشمالي، متحدثاً عن أغنية “أجمل عيون” الشهيرة بـ “برج الحوت” والتي تردد أنها مهداه لدينا، قائلاً لهم: “يعني أنا اتعب وانتو تطلعوا اشاعات…هتودونا في داهية”.

كما نفت هدى الناظر مديرة أعمال عمرو دياب كافة الأقاويل التي ترددت بشأن ارتباطه بدينا الشربيني، مشددة على أن كل من يبحث عن الشهرة يلصق اسمه بالهضبة.

وكانت آخر الأخبار المتداولة بشأن عمرو دياب ودينا الشربيني، تشير إلى سفرهما سوياً إلى لندن مع شخصين آخرين لإنهاء أعمال فنية هناك.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف