احصلي على جسم رائع ومتناسق مع افضل مشروب لازالة الكرش

يُعتبر الكرش من اكثر المشاكل التي تواجهها السيّدات لما له من تأثير سلبي على اطلالاتهنّ، ولما له ايضاً صعوبة في حرق الدهون التي تتكوّن فيه وفي المنطقة المُحيطة به، بعكس اماكن أخرى من الجسم تعتبر اسهل لناحية ازالتها. ومن المعروف ان اعتماد نظام غذائي معيّن مع ممارسة التمارين الرياضيّة ثلاث مرّات في الاسبوع على الاقلّ، هما من أسرع الاساليب والوسائل لخسارة الوزن الزائد والحصول على جسم متناسق.

في المُقابل، هناك حلول اخرى يمكن اتباعها لازالة الكرش، وتتكوّن من مشروبات يجب تناولها للتخلّص من مشكلة الوزن الزائد في هذه المنطقة، ستعرّفك عليها صبايا ستايل في هذا المقال.

الماء: الكلّ يعلم بأنّ الماء ضروري للجسم، ومطلوب بشكل مكثّف يوميّاً نظراً لفوائده الصحيّة الكثيرة وكذلك الجماليّة، فهو يبقي البشرة نضرة ومشرقة والجسم صحيّ، بالاضافة الى وصفه الدائم كعلاج اساسيّ لخسارة الوزن، وهو يجب ان يكون مشمولاً في ايّ نظام غذائي متّبع وعند القيام بالتمارين الرياضيّة كونه يعمل على حرق السعرات الحراريّة، ما يحتّم شرب اكثر من لترين من الماء يوميّاً للتمتّع بهذه الفوائد.

الاعشاب: دائماً ما ينصح اخصائيّي التغذية، بتناول الاعشاب التي تساهم في حرق الدهون والسعرات الحراريّة، خصوصاً تلك السّاخنة، شرط عدم تحليتها بالسكر، اي تناولها لوحدها “مرّة”. ومن الاعشاب السّاخنة يمكنك تناول الشاي الاخضر، الزنجبيل.

كما يمكنك تحضير هذه الخلطة الطبيعيّة لازالة الكرش بوقت سريع، والتي تتكوّن من البقدونس، الليمون، الزنجبيل، والماء، وخلطهم سويّاً، على ان تشربي هذه الوصفة يوميّاً قبل النوم وستلاحظين الفرق خلال فترة قصيرة.

ومن المشروبات ايضاً هناك: الشاي المثلج مع النعناع، الاناناس المثلّج، والمياه ذات نكهة، فهذه المشروبات تشعرك بالشبع بعض الشيء وتمنعك من تناول كميّات كثيرة من الطعام.