خلطة طبيعية من الملفوف للتخلص من تجاعيد الجبين الرفيعة

تعاني فئة من النساء من تجاعيد الجبين الرّفيعة التي تظهر عن عمر مبكر لأسباب وراثية أو بسبب التعب وقلة النوم، فتبديها أكبر سناً وتفقدها ثقتها بنفسها. لذلك، إختارت صبايا ستايل أن تعرفك على خلطة طبيعية من الملفوف ترطبّب البشرة وتشدها لتتخلص من تجاعيد الجبين الرّفيعة مع الوقت. إكتشفي كيفية صنعها وتطبيقها لتبقي دائماً متألقة ببشرة نضرة مشدودة وخالية من علامات التعب والتجاعيد.

قبل الإنتقال الى الكشف عن مكونات هذه الخلطة وطريقة صنعها، تنصحك صبايا ستايل  بالبدء باعتمادها عن عمر مبكر لتمنحك النتيجة المرجوة.

مكونات الخلطة وفوائدها

3 أوراق من الملفوف: غني بالفيتامينات، ويحتوي نسبة عالية من حمض الفوليك والمواد المضادة للأكسدة، لذلك يستعان به لاسيما لشد الشبرة والتخلص من التجاعيد الرّفيعة والترهلات. لا يكتفي بذلك فحسب، بل يُستعان به أيضاً لتوحيد لون البشرة وترميم خلاياها.

ملعقتان كبيرتان من الأرز: اغلي ملعقتين من الأرز واطحنيها في الخلاط. يعتبر الأرز من أكثر المكونات الطبيعية الغنية بمضادات الأكسدة، لذلك يخفف من ظهور علامات الشيخوخة المبكرة والتجاعيد الرّفيعة.

ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند: يرطّب البشرة ويحميها من الجفاف، فيحافظ على إطلالتها الشابة بعيداً عن علامات التعب والتجاعيد.

طريقة صنع الخلطة وتطبيقها

ضعي جميع هذه المكونات في الخلاط واخلطيها جيداً حتى تحصلي على مزيج متماسك. طبقيه فيما بعد على جبينك أو على كامل البشرة واتركيه لـ 30 دقيقة على الأقل حتى يمتص الجلد مكوناته ويجف. قشّريه بترو واغسلي وجهك بالمياه الباردة لعدة مرات حتى تتخلصي نهائياً منه.

إعتمدي هذه الخلطة كعلاج فعال لمرة في الأسبوع، وحافظي من خلالها على جبين مشدود وبشرة نضرة مفعمة بروح الشباب.