ما الذي يكشفه طول شعرك عن شخصيتك؟

العلاقة بين المرأة وشعرها خاصة للغاية، فهو تعبير صريح ومباشر عن شخصيتها. الألوان التي تختارها والموديلات تكشف الكثير من الأسرار وكذلك الحال بالنسبة لطول الشعر. فالذي تختار تسريحة شعر قصيرة تملك شخصية تختلف وبشكل كلي عن تلك التي تحب الشعر الطويل.

فلنكتشف خفايا شخصيتك إنطلاقاً من طول شعرك.

الصورة رقم ١
تسريحة الشعر القصيرة هي تعبير واضح ومباشر عن الثقة بالنفس. انت إمرأة تخبر الاخرين بانها لا تملك ما تخفيه، وعليه فهو واضحة ومباشر ولا تخاف من احد ولا تكترث لرأي أحد.

أنت من النوع الذي لا يملك الوقت ولا الصبر للاهتمام بامور «سطحية» كالشعر، لذلك تبحثين عما هو عملي. إجتماعية بشكل عام وتوظفين جهودك للتطور فكرياً في كل المجالات. ولكن احياناً وبشكل مفاجئ تتصرفين بشكل متهور وعشوائي وتضربين كل ما انت عليه عرض الحائط وهذا يرتبط بالجزئية المتمردة من شخصيتك التي تحاولين كبتها احيانا .

الصورة رقم ٢
الشعر المتوسط الطول يرتبط بنوعين من الشخصيات، الجادة والمرحة. الامر يعتمد على الية تسريح الشعر المتوسط الطول ولكن وبغض النظر عن الجدية أو المرح هذه الشخصيات صادقة وواضحة ومباشرة ومتواضعة. يمكن الاعتماد عليه لانها لا تخاف من قول ما تفكر به وبالتالي تقول للاخرين ما يحتاجون لسماعه من دون مواربة او تجميل.

عادة النساء اللواتي يملكن شعراً متوسط الطول يحاولن وبشدة الموازنة بين مختلف جوانب حياتهم ويمنحن التفاصيل عناية فائقة. الروتين هام بالنسبة لهذه الشخصيات والتعقيدات والدراما مكروهة ولكن في بعض الحالات تنقلب الصورة وتظهر التصرفات المتهورة التي تخلق الفوضى .

الصورة رقم ٣
شعر طويل أم قصير أم متوسط الطول ؟ لم لا نختار طولاً يربك الجميع ولا يمكن تصنيفه ضمن خانة معينة.. هذه هي حال هذه الفئة التي تترك شعرها يصل لحدود الكتفين. هم من الفئة التي لا يمكنها ان تحسم امرها ولا ان تتخذ القرارت وعليه تعيش في دوامة من التردد الازلي. يؤجلون كل القرارت الهامة في حياتهم التي يمضون معظمها وهم يختبرون احلام اليقظة. عادة يحتاجون لشخص ما من محيطهم كي يعيدهم الى ارض الواقع.

الانوثة هي سمة جامعة بين اللواتي يعتمدن هذا الطول، وهناك راحة كاملة مع هذه الانوثة وعليه فهن انيقات جداً بشكل طبيعي ولافت. وهذا ما يجعلهن جذابات للغاية لا فقط بسبب الطلة والاناقة بل لانهن يملكن مهارات كبيرة في التواصل. هذه الفئة معروف عنها بانها تكون الصداقات بسرعة وتحافظ عليها.

الصورة رقم ٤
الشعر الطويل يرتبط بشخصيات مختلفة . عادة هو دليل على شخصية مرحة محبة للحياة وكارهة للمسؤولية، هذا في حال كانت الذي تعتمده ما تزال في سن الشباب. ولكن في حال كانت المرأة في مراحل متقدمة عمرياً ومع ذلك تعتمد الشعر الطويل فهذا دليل على إنعدام النضج.

الشعر الطويل يتطلب العناية والوقت وهذا يعني ان من تعتمده تملك الصبر. في حال كان الشعر بالطول نفسه فنحن نتحدث عن شخصية تقليدية تسير وفق صورة المرأة التقليدية وبالتالي لا تقدم على أي خطوات مفاجئة او متمردة وترضى ما تقدمه لها الحياة. في المقابل ان كان الشعر بطول متدرج فحينها نحن نتحدث عن شخصية اكثر تحرراً من التقاليد ولكن ليس بشكل مبالغ به لانها تدور في فلك الشخصية التقليدية.
ولكن بغض النظر عن السن او الطول الواحد او المتدرج الشخصيات هنا حالمة ولكن حين يتعلق بالشريك فهن يخترن بعناية فائقة لانهن يملكن لائحة طويلة من الشروط والمعايير.