اليك ابرز ثلاث خلطات طبيعية لتوحيد لون الوجه

تتعرّض النساء وخصوصاً في فصل الصيف لاشعة الشمس الحارقة، التي تنعكس تدريجيّاً على الجسم ولون الوجه، ما يؤدّي الى اسمرار البشرة وازدياد البقع الداكنة، ما يشكّل ازعاجاً لهنّ وخصوصاً عندما يتعلّق الامر بلون الوجه، ما يجعل المرأة تبحث عن الاساليب والوصفات ولا سيّما الطبيعيّة منها لتوحيد لون الوجه وازالة البقع الداكنة.

لذا ستعرفّك صبايا ستايل في هذا المقال، على كيفيّة توحيد لون الوجه والبشرة، من خلال خلطات طبيعيّة منزليّة، لها الكثير من الفوائد الجماليّة.

الليمون: قومي بتدليك وجهك بعصير الليمون، واتركيه لبعض الوقت حتّى يجفّ، واحرصي بعدها على غسله بالماء الفاتر، وتكرار هذه الخطوة مرّتين في الاسبوع على الاقلّ، للحصول على نتائج سريعة في سياق توحيد لون الوجه، خصوصاً أنّ الليمون يشتهر كثيراً بقدرته على تفتيح لون البشرة وازالة البقع الداكنة.

الخيار والعسل: لكلّ من الخيار والعسل فوائدهما الكثيرة للبشرة والوجه، وهما يعدّان من الوصفات والخلطات الطبيعيّة الابرز في حقل العناية بالبشرة ومعالجة المشاكل التي تعيق جمال الاطلالة. هذا ويمكنك من خلال مزج الخيار مع العسل، وتطبيق الخلطة على وجهك لمدّة لا تقلّ عن عشرين دقيقة، الحصول على بشرة نضرة بيضاء، ووجه موحّد اللون.

الكركم والحليب: هو من الماسكات الطبيعيّة المفيدة جدّاً للبشرة، خصوصاً عند اضافة عصير الليمون اليه، حيث يمكنك من خلال تطبيق هذا الماسك على بشرتك لحوالي النصف ساعة ان تتمتّعي بفوائده الجماليّة، فهو يؤدّي الى تفتيح لون البشرة وتوحيد لون الوجه، كذلك يساهم في ازالة البقع الداكنة، والرؤوس السوداء والحبوب، وينقّي البشرة لمنحها نضارة واشراقة جميلة.