أبرز صيحات ماكياج خريف 2017 من وحي إطلالات النجمات

بعدما أخبرناك الكثير عن صيحات صيف 2017 وأبرز عناوين جماله، حان الوقت ليحل الخريف عنواناً معنا، لنسلّط الضوء على أبرز صيحات الماكياج المستوحاة من إطلالات نجمات هوليوود، والتي تستحق أن تكون في أي إطلالة تعتمدينها هذا الموسم.

ظلال العيون البنيّة: اختارت كيندال جينر في إحدى إطلالاتها ظلال العيون باللون البني، الذي منحها جاذبية فريدة، وهو تدرّج مثالي لإطلالة الخريف، ومناسب بقوّة لصاحبات البشرة السمراء.
الحاجبان الكثيفان: ترسّخ هذه الصيحة نفسها في موسم ماكياج جديد، حيث يبدو أنّ الحواجب الكثيفة هي عنوان ليس هناك أي مؤشّر لغيابه عن الساحة، ولعلّ ليلي كولينزهي أبرز المروّجات له.

اكتشفي أبرز صيحات ماكياج خريف 2017 من إطلالات نجمات هوليوود. ا

لرموش الطويلة والكثيفة: الرموش لها حصّة كبيرة في ماكياج خريف 2017، ويمكنك أن تعتمديها بكل ثقة، كما فعلت إيفا لونغوريا في غالبية إطلالاتها في الآونة الأخيرة.
أحمر الشفاه الداكن: هو أيضاً عنوان لا يمكن تجاهله في الخريف، فأحمر الشفاه الداكن سواء البني أو البرغندي أو العنابي، يتناسب مع الطابع العام للموسم، ويجب أن يكون ضمن الصيحات التي تعتمدينها.

صيحات ماكياج خريف 2017 من إطلالات نجمات هوليوود.

الآيلاينر الغرافيكي: لا تترددي في الذهاب إلى صيحات قويّة في الآيلاينر في خريف 2017، وتحديداً مع الرسومات الغرافيكية العريضة التي تمنحك إطلالة دراماتيكية ولا تؤثّر مطلقاً على أنوثتك.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف