بالصور .. الموت يفجع الفن الكويتي والمصري بتسمم نجمة بارزة!

وافت المنية الفنانة المصرية فوزية عزت إثر تعرضها لتسمم حاد في الدم في مستشفى مبارك، بعد صراع مرير مع المرض.

وعزّت ممثلة مصرية بدأت مشوارها الفني في نهاية الستينيات، وعملت في بداية حياتها في السينما ثم اتجهت إلى التلفزيون. وأعمالها الفنية في مصر قليلة إذ إن أغلب أعمالها الفنية في الكويت.

غيّب الموت فجر أمس الفنانة المصرية القديرة فوزية عزت، بعد صراع مرير مع المرض في مستشفى مبارك، إذ داهمها تسمم حاد في الدم، انعكس بالسلب على نبضات قلبها، ففارقت الحياة على الفور، تاركةً ذكراها الطيبة في الدراما والسينما والمسرح والإذاعة، وفي مذكرات الطفولة.

واشتهرت في الكويت بدور الدكتورة الحازمة والعصبية في “محظوظة ومبروكة”، وأيضاً عبر المسلسل التلفزيوني الشهير “على الدنيا السلام” إلى جانب الفنانتين القديرتين سعاد عبدالله وحياة الفهد.

وعربياً، شاركات بأعمال عديدة، منها “ليالي الحلمية”، و”الوعد الحق”.

وحقق صوتها شهرة عربية واسعة بمشاركتها في دبلجة مسلسلات كارتونية، من ابرزها على الإطلاق “عدنان ولينا”، بشخصية “سميرة”.

البقاء لله انتقلت إلى رحمة الله تعالى صاحبة السعادة والإبتسامة #فوزية_عزت أسأل القدير لها الرحمة والمغفرة وأن يسكنها واسع جناته . . الموقف اللي أتذكّره مع ماما فوزية أيام لما كنت محرر بصحيفة ما أتشرف بذكر إسمها محشومين عنها قلت لها “ماما ممكن سيلفي معاج”؟؟ قالت معايا انا ؟؟ يله تعالا يا ابني وقلت لها ابي أصورج بروحج واختارت المكان وقالت “هنا كويس”؟؟ وصورتها وقلت لها كل مكان انتي فيه كويّس الله يرحمها ويغفر لها . . كتت وقتها في تغطية عمل إذاعي للفنانين الغالين #داوود_حسين و #هدى_حسين و #عبير_الجندي و #عبدالحميد_الرفاعي “رحمه الله” ومن إخراج #ابرار_المفيدي بس ناسي اسم العمل والله .

A post shared by جاسم الناصر (@alnaserjassem) on

‏ودعت الكويت أحد أبرز الأصوات الشهيرة على المستوى الإذاعي في دولة الكويت، وذلك بوفاة الإعلامية والفنانة المصرية القديرة #فوزية_عزت . .. . . ‏. ‏. . . . . . . . الحساب برعاية عيادة @skin_aesthetic_clinic . . . . عيادة Skin Aesthetic Clinic الجمال كما يجب أن يكون جراحة التجميل ونحت الجسم بالليزر الحديث باشراف الإختصاصي الدكتور خالد الدرديري نضاره البشره وحقن البلازما لتوريد الوجه واعطائه حيويه / ليزر الشعر قد لا نكون الوحيدون ولكن بالتأكيد نحن الأفضل. @skin_aesthetic_clinic @skin_aesthetic_clinic @skin_aesthetic_clinic @skin_aesthetic_clinic @skin_aesthetic_clinic

A post shared by حساب شي ماشفتوه (@q8.shi) on