جربي ابرز خلطة لازالة الكرش والحصول على جسم مشدود باسبوع واحد

تُسبّب السمنة الزائدة الكثير من المشاكل الصحيّة التي يمكن ان تصل خطورتها الى حدّ الجلطات القلبيّة، والسكري وغيرها الكثير، لكنها تسبب ايضاً مشاكل جماليّة تزعج المرأة وتفقدها ثقتها باطلالتها. ومن ابرز الاماكن التي تحاول المرأة التخلّص من الوزن الزائد فيها هي الكرش خصوصاً ذاك المترهّل والمنتفخ الذي يشوّه الاطلالة ويحصر المرأة في فساتين معيّنة وازياء مخصّصة تساعد على اخفاء البطن والكرش، ما يجعل من اختياراتها اضيق.

وفي هذا المقال، ستعرفك صبايا ستايل على ابرز خلطة لازالة الكرش في اسبوع واحد فقط او حتى في وقت اقلّ خصوصاً مع ممارسة التمارين الرياضيّة واتباع نظام غذائي صحيّ.

خلطة الزنجبيل والشاي الاخضر والبابونيج: ان هذه الخلطة الطبيعيّة تعتبر من ابرز الخلطات التي تساعد على إزالة الكرش، وذلك من خلال وضع كمية من الزنجبيل المطحون والبابونيج والشاي الاخضر مع اكليل الجبل، في ماء ساخن، وتركه بغية نقعه حوالي الاربعين دقيقة، وبعدها يجب تصفية الخليط وتناول كوب منه يوميّاً للاستفادة من فوائده ونتائجه المذهلة.

هذا ويمكنك ايضاً تجربة وصفة الليمون التي تساعد ايضاً على ازالة الكرش، وللاستفادة من فوائده عليك ان تغلي قشر الليمون مع قطرات منه وتشربيه يوميّاً.

بالاضافة الى هذه الوصفات، عليك ان تمنحي وقتاً للتمارين الرياضيّة وتلك التي ترتبط بالمعدة والبطن لشد هذه المنطقة جيّداً والحؤول دون ترهّلها.