اظافر حلا الترك تثير الجدل بعد عودتها للمدرسة

شاركت الفنانة البحرينية حلا الترك جمهورها بمقطع من الفيديو عبر موقع تطبيق السناب شات على حسابها الخاص بعد أن غابت فترة طويلة لانشغالها بالدراسة وعايدتهم بمناسبة عيد الأضحى الذي انتهى منذ أيام.

النجمة البحرينية حلا الترك كشفت لمتابعيها أنها اشتاقت لهم بالفيديو وأنها انقطعت لأن دراستها أهم وأكدت لهم عودتها قريباً بعد تثيبت أمورها الدراسية والمتابعة بها.

ما لفت انتباه جمهور النجمة البحرينية الصاعدة أظافرها الطويلة خلال تصويرها الفيديو ليثيروا الجدل أنها قد عادت لمقاعد الدراسة حديثاً فكيف ظهرت بهذه الأظافر وهو ما اعتبره البعض مناقداً لكلامها حول الانشغال بالدراسة.

تناسى متابعي النجمة البحرينية حلا الترك فكرة أنها كأي فتاة أخرى ستهتم بنفسها وجمالها في عيد الأضحى وأنها قد تكون صورت المقطع خلال إجازة العيد بعيداً عن أجواء الدراسة.

النجمة البحرينية حلا الترك انتقلت في الفترة الأخيرة للعيش مع والدتها البحرينية منى السابر بعد سلسلة من المحاكم القضائية بينها وبين طليقها محمد الترك لتحصل على حضانة ابنتها حلا وولديها وقد لاحظ جمهور حلا الترك الاختلاف في طبيعة حياتها فور انتقالها للعيش مع والدتها من بينه اهتمام الأم بدراسة أبنائها.

انتقال النجمة البحرينية حلا الترك لمنزل والدتها السيدة منى السابر تسبب لها بالكثير من المشاكل مع والدها البحريني محمد الترك وزوجته النجمة دنيا بطمة لاختلاف أطباع حلا الترك وحديثها بأسلوب مختلف تماماً عن زوجة أبيها التي كانت من المفروض أنهما على علاقة طيبة مسبقاً .