ما هي الطريقة المناسبة لزيادة حجم صدرك وفقاً لشكله؟ اليك هذه النصائح المضمونة!

خلافاً لاعتقاد الكثيرين، لا تتميّز المرأة بشكل جسمها وملامحها فقط عن سائر النساء، فصدرها أيضاً يتمتّع بخصّيّات معيّنة وبشكل مختلف عن الاخريات.

وفي عصر النفخ والعمليات التجميلية غالباً ما يكون تكبير حجم الصدر هو الهدف الجمالي الموحّد لدى معظم النساء. لذا، لا بد من الاعتماد على الطريقة المناسبة لتحقيق ذلك وفقاً لشكل الصدر.

فما هي الطرق المنزلية الآمنة التي يمكن للمرأة اتباعها من أجل زيادة حجم صدرها والحصول على الصدر الذي يجذب الرجلحسب شكله وطريقة تكوينه؟ اليك أهم النصائح مع ياسمينة:

الشكل الدائري:
يتركّز حجم الصدر الدائري في الجزء السفلي منه اجمالاً، لذا يكون سرّ تكبيره في تناول الاطعمة التي تكثّف حجمه بالكامل وتزيد من نسبة الدهون في جزئه السفلي. لهذا السبب من الضروري أن تتناولي مخفوق الموز والحليب أو مخفوق البابايا والحليب فهذه المواد غنية بالبروتينات المفيدة. والاهم من ذلك أن تمارسي تمارين ال push ups.

الشكل المعاكس:
في حالة الصدر المتعاكس يتّجه كل ثدي باتجاه مختلف، ولأجل تكبير حجه الكلّي وملئ الفراغ في الوسط ما عليك سوى استهلاك كيمة من بذور الكتان والشوفان، فيمكنك اضافتهما الى السلطة أو أطباقك الغذائية مهما كانت. والتمرين الرياضي المثالي لهذا الشكل هو حمل الاوزان في كل يد وفرد الذراعين بالجهات المقابلة ثم جمعها في الامام على مستوى الذقن.

شكل الجرس:
يظهر هذا النوع على شكل صدر مترهّل نوعاً لذا من المفيد تدليكه بالزيوت النباتية الطبيعية كزيت الزيتون وزيت جوز الهند. أما الحركة البدنية المناسبة لشدّه والتخلص من الترهل هي اقامة الضغط، وأسهل طريقة للقيام بذلك هي ممارسة تمرين الحائط. أي قفي أمام الحائط واضعة يديك عليه ثم اميلي جسمك الى الامام واضغطي على يديك لشدّ منطقة الصدر.