استخدامات مدهشة للفوط الصحية اليومية ستسهل عليك الكثير من المتاعب

الفوط الصحية اليومية التي تحرصين على استخدامها بانتظام لم تعد مفيدة فقط لأغراض النظافة الشخصية كما تظنين، بل يمكنك الاعتماد عليها في حل الكثير من المشكلات التي تواجهك في الحياة بفضل طبيعتها، فهي قطنية ورقيقة وصغيرة الحجم مما يجعلها مثالية لإنقاذك في كثير من المواقف المحرجة. إليك فيما يلي ٨ استخدامات مدهشة للفوط الصحية اليومية عليها معرفتها.

يمكنك استخدام الفوط الصحية اليومية لمنع حدوث صبغات العرق الصفراء في الملابس وانبعاث الرائحة الكريهة منها. كل ما عليك فعله هو لصق الفوط في منطقة أسفل الإبط.

استخدامات الفوط الصحية

ضعي الفوط الصحية داخل الحذاء قبل ارتدائه لامتصاص العرق ولمنع تزحلق القدم مع الأحذية الواسعة.

استخدامات الفوط الصحية

وفي حالة إن كنت تخشين من أن يخدش الحذاء الجديد قدميك من الخلف، فيمكنك قص الفوط الصحية لشرائط صغيرة ولصقها في مكان الاحتكاك لمنع حدوث التهاب.

استخدامات الفوط الصحية

يمكنك استخدامها في إزالة طلاء الأظافر أو المكياج في حالة نفاذ القطن من المنزل.

استخدامات الفوط الصحية

يمكنك الاستعانة بها كبديل لضمادات الرضاعة الطبيعية Nursing Pads.

استخدامات الفوط الصحية

انثري القليل من العطر على الفوطة الصحية اليومية وضعيها في خزانة ملابسك لتبقى رائحتها طيبة طول الوقت.

استخدامات الفوط الصحية

في حالة شراء حمالة صدر جديدة وتزعجك الدعامات الحديدية الموجودة به، فيمكنك استخدام الفوط الصحية كعازل قوي ليقلل من احتكاكه بالجلد.

استخدامات الفوط الصحية

الفوط الصحية اليومية أيضا وسيلة رائعة لتلميع وتنظيف هاتفك الخلوي من البصمات والشوائب المتراكمة عليه. انثري قليل من الماء عليها واستخدميها في مسح شاشة التليفون.

استخدامات الفوط الصحية

في المرة القادمة التي تقومين فيها بوضع المكياج، قومي بقص أطراف الفوط الصحية وضعيها أسفل عينيك لمنع تلطخ وجهك أثناء وضع ظلال الجفون.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف