الهالات السوداء تخلصي منها بأسهل الوصفات الطبيعية

تكثر الهالات السوداء تحت العينين نتيجة عوامل كثيرة، ربما أبرزها السهر والتعب الشديد وساعات العمل الطويلة. لذلك، تحتاج منطقة تحت العينين الى عناية خاصة بشكل دائم لتفادي ظهور الهالات السوداء والقضاء عليها في حال وجودها.

في ما يلي، سنقدم إليك ثلاث وصفات سهلة التحضير، لكن لها نتائج مبهرة في التخلص نهائياً من تلك الهالات، لتنعمي بإشراقة لا مثيل لها.

وصفة أكياس الشاي المغطّسة باللبن
غطسي كيسين من الشاي في اللبن الزبادي، ثم ضعيهما على عينيك واتركيهما لمدة عشر دقائق. بعدها، أزيليهما وشطفي عينيك بالماء الدافئ. علماً أن للشاي فوائد كثيرة لصحة العينين، فيما اللبن يساهم في تبييض البشرة والقضاء على الهالات السوداء.

كرري هذه الوصفة مرة يومياً في المساء حتى اختفاء الهالات.

وصفة زيت الزيتون والأفوكادو
اهرسي ثلاث شرائح صغيرة مقشرة من الأفوكادو، من ثم قومي بمزجها جيداً مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون. بعدها، طبقي المزيج على الهالات السوداء تحت عينيك، بواسطة قطعة صغيرة من القطن. اتركي المزيج على الهالات لمدة نصف ساعة. بعدها، شطفي عينيك بالمياه الباردة.

واظبي على تطبيق هذه الوصفة مرة يومياً، وستظهر نتائجها الإيجابية خلال مدة قصيرة.

وصفة مكعبات الثلج
في المساء وعلى مدى خمسة أيام، قومي بوضع مكعبات الثلج على عينيك وتركها لمدة عشر دقائق. فهذه المكعبات تمدك بالانتعاش والبرودة وتساهم في تعزيز الدورة الدموية في منطقة حول العينين، وإزالة الهالات السوداء في شكل نهائي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف