للذقن المزدوج ماكياج يخفيه تماماً!

عالم الماكياج في تطور مستمر وقد بدأ في السنوات الأخيرة يصنع المعجزات ويحوّل إطلالة المرأة من عادية الى مثالية، هذا غير أنه يخفي الشوائب ويغير التكاوين. ولصاحبات الذقن المزدوج والممتلئ خطوات ماكياج تخفي اللحم الزائد بأسلوب خيالي، لذلك إن كنت تعانين من هذه المشكلة، فلا بدّ من التعرف على الخطوات التي ستقلب إطلالتك رأساً على عقب وذلك من خلال:

للذقن المزدوج ماكياج يخفيه تماماً!

تطبيق كونتورينغ خاص للذقن: استعيي بظلال الكونتورينغالداكن وحددي أولاً الفكين بدءاً من أسفل الأذن حتى أول الذقن. شددي على عدم تغطية كامل الذقن ليبدو مشرقاً. إنتقلي بعدها الى اعتماد الظلال نفسه على طول منطقة الذقن المزدوج وذلك بهدف تظليله وإخفائه عن الأضواء.

تسليط الضوء على ماكياج العينين والخدين: أثناء تطبيق الماكياج، لا بدّ من التشديد على ماكياج العيون من خلال اعتماد الخطوط المحددة والواضحة، كالأيلاينر والظلال اللامعة وعدة طبقات من الماسكارا، بهذه الطّريقة ستصبح العيون جذابة وبارزة. إنتقلي بعدها الى تحديد الخدود بألوان حادة وبارزة، ولا تنسي لاسيما اعتماد الهايلايتر على أقراصها حتى تتمكني من تسليط الضوء عليها بشكل واضح.

اعتماد لون أحمر شفاه صاخب: تعتبر حيلة الإستعانة بلون أحمر الشفاه الصاخب من أذكى الخطوات التي تساهم في إخفاء مظهر الذقن المزدوج. لذلك، إختاري الأحمر أو الفوشي أو حتى الألوان العصرية الصاخبة التي تسلط الضوء على الفم وانطلقي دائماً بإطلالة مثالي تليق بك.

تنصحك صبايا ستايل في حال كنت من صاحبات الحواجب الخفيفة، بملء فراغاتها بأسلوب ناعم فهي أيضاً تساهم في تشتيت النظر عن مظهر الذقن المزدوج.