صورة آمال ماهر تعود إلى السوشيال ميديا بعد غياب شهرين وتعلن مفاجأة جديدة

عادت الفنانة آمال ماهر لنشاطها على السوشيال ميديا بعد انقطاع لأكثر من شهرين، غابت فيهم أيضاً عن الحفلات والانشطة الفنية والظهور في المناسبات المختلفة، ونشرت آمال ماهر صورة جديدة لها على انستقرام واعلنت عن مفاجآتها الفنية الجديدة للفترة المقبلة.

آمال ماهر تنشر أحدث صورها على انستقرام

نشرت الفنانة آمال ماهر أحدث صورة لها على حسابها بموقع “انستقرام” وعايدت جمهورها بمناسبة عيد الأضحى المبارك وعلقت بأنها أحدث صورة لها لتقطع بذلك فترة غيابها الطويلة عن السوشيال ميديا والتي امتدت لأكثر من شهرين بسبب حزنها على وفاة والدها والذي كانت صورته آخر مشاركة لها على انستقرام في بداية شهر يوليو الماضي.

وغيرت آمال ماهر الصورة الرئيسية لانستقرام ونشرت صورة أخرى لتعايد جمهورها قبل ان تعلن عن مفاجآتها الفنية الجديدة، وهو ما جعل جمهورها يتشوق لجديدها خاصة بعد عودة نشاطها على مواقع التواصل.

آمال ماهر تجهز لألبومها الجديد وشركتها الجديدة

ويبدو ان الفترة القادمة ستشهد نشاطاً من نوع خاص لآمال ماهر خاصة بعد إصدارها بياناً أعلنت فيه عن تأسيس شركة انتاج خاصة بها لتنفيذ ألبومها الجديد، بعد انتهاء تعاقدها مع شركة “عالم الفن”، وكشفت عن استعداداتها الخاصة لألبومها الذي تسجل أغانيه بأحدث تقنيات الصوت في لندن ولوس انجلوس، بالإضافة الى الاستديو الجديد الخاص بها والذي قالت انه مجهز باحدث المعدات والتقنيات أيضاً.

وكشف البيان عن تعاون آمال مع شعراء وموسيقيين كبار في الألبوم الجديد، كما تردد انها تجهز لأغنية جديدة مع الفنان عمرو دياب، بعد نجاح دويتوهاتها الاخيرة مع ماجد المهندس “اعترف” و راشد الماجد “لو كان بخاطري”، بالإضافة الى تعاونها مع الموزع الموسيقي فهد في عدة أغاني بالالبوم.

Happy eid #latest#photo

A post shared by Amalmaher (@amalmaherofficial) on