بالصور والفيديو زفاف الاعلامي وسام البريدي من عارضة الازياء ريم السعيدي

أقام الإعلامي وسام البريدي حفل زفافة الثاني من عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي الليلة بحضور نجوم الفن والسياسة في لبنان، وأقيم الحفل في منتجع “شاتو رويس” في كسروان.
ومن أبرز الحضور ستريدا جعجع، سيرين عبد النور، كارول سماحة، أنابيلا هلال وزوجها الدكتور نادر صعب، والإعلامي القدير جورج قرداحي وغيرهم.

يذكر انه لم تمضِ ساعات على زواج الإعلامي اللبناني وسام بريدي من عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي، حتى بدأ جمهور الثنائي عبر مواقع التواصل الإجتماعي بتناقل الصور والمعلومات من حسابي الإنستقرام الخاصين بالنجمين وبعض الأصدقاء المقرّبين وذلك في محاولات للتأكد والتدقيق في صحة الخبر.

وبالفعل، ريم ووسام تزوّجا في ميلانو، وقد إختارت ريم فستاناً من تصميم المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة باللون البيج، وحملت باقة ورد زهرية، فيما إختار وسام بدلةً كحلية اللون مع الشاهد على زواجه، وهو أحد الأصدقاء المقرّبين.

ويبدو أنّ وسام أراد أن يُدلّل زوجته، فإختار أن يستقلّ طائرةً خاصة مع الأصدقاء للسفر من ميلانو إلى ميكونوس- اليونان، حيث يمضي اليوم شهر العسل، على أن يعود مع ريم إلى بيروت لبدء التحضير لحفل زفافهما المقرّر إقامته في بيروت في الأول من سبتمبر.