طرق تعطير جسم عروس الصيف في شهر العسل

اذا صادف شهر عسلك في فصل الصيف فهذا يعني انك ستكونين اكثر عرضة للتعرق نتيجة ارتفاع درجات الحرارة، وهذا يسبب لك رائحة جسم كريهة. قد ينجح مزيل العرق في الحد من الرائحة ولكن وحده لا يكفي لاجتذاب عريسك بعطرك المنعش والفواح خصوصا في أولى ايام زواجك. لذلك نقدم لك طرق اخرى لتعطير جسمك طوال اليوم:

ادهني جسمك بماء الورد

في شهر العسل تحتاجين الى اسهل الطرق من اجل تعطير جسمك لذلك يمكنك تبليل قطنة بماء الورد ودهن جسمك كله بها، لتفوح منك رائحة منعشة وجذابة.

الحمام العشبي

ننصحك ايضا بتعطير جسمك باستخدام حمام عشبي سهل وسريع في شهر العسل. خذي معك في الرحلة بعض الاعشاب المعطرة، واثناء الاستحمام اربطيها بفوطة وبلّليها بالماء ثم دلكي بها جسمك جيدا، فستفوح من جسمك طيلة النهار رائحة رائعة.

استخدمي العطر بطريقة متقنة

يمكنك ايضا الاستفادة من عطرك المفضل لجعل رائحته تثبت على جسمك وتدوم لفترة اطول فتفوح منك روائح جذابة. ضعي على العطر على المناطق الدهنية في جسمك لان الزيوت تحافظ على العطر وتساعد على اطلاق رائحته رغم مرور الوقت. كذلك ركزي على وضع العطر في اماكن النبض لتثبيته لساعات طويلة واماكن النبض تجدينها خلف الاذنين وبين الثديين وخلف الركبة، وعلى الرقبة، والكوع. ولا تفركي العطر، لان هذه العادة الخاطئة تفكك جزئيات العطر فتقلل من تاثيره وتثبيته.

اضيفي العطر الى صابون الاستحمام

يمكنك ايضا عزيزتي العروس اضافة القليل من عطرك المفضل والمركز الى صابون الاستحمام السائل، وافركي به جسمك جيدا ثم اتركيه لدقائق قبل ان تشطفيه بالماء. هذه الطريقة ناجحة وسهلة في تعطير جسمك في شهر العسل.

استخدمي لوشن الجسم المرطب

من فوائد لوشن الجسم المرطب ليس ترطيب وحماية البشرة فقط، بل قدرته على تعطير جسمك لفترة طويلة. وهذه الطريقة سهلة الاستخدام في شهر العسل. اختاري اللوشن بأي رائحة تحبينها حتى انه يمكنك عزيزتي استخدام اللوشن بنفس رائحة عطرك المفضل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.