هل يندم الرجل بعد الزواج الثاني

لعل كل زوجة تسأل نفسها هل يا ترى زوجي يخطط للزواج مرة ثانية؟ وكيف اتأكد من ذلك؟ وبعد ان عرفناك على العلامات التي تدل على ان الرجل يخطط للزواج الثاني، وان كنت تتساءلين هل يندم الرجل بعد الزواج الثاني فالجواب في هذا المقال.

هل يندم الرجل بعد الزواج الثاني؟

في الكثير من الاحيان قد تكشف الزيجة الثانية للرجل معدن زوجته الاولى مما يجعله يعرف قيمتها اكثر. فالانسان بشكل عام والرجل بشكل خاص تخدعه المظاهر الى حد كبير وقد يرى في زواجه الثاني مع الوقت امورا كانت خفية في البداية لتبان الزوجة الثانية على حقيقتها.

هكذا يصبح الرجل بعد الزواج

وبحسب بعض الاحصائيات فغالبا ما ينخدع الرجل بجمال الزوجة الثانية واهتمامها المبالغ فيه والذي يفتقده مع مرور وقت على زواجه الاول فيرى نفسه يبحث بشوق عن الزوجة الثانية لتعوض له الاهتمام والعاطفة لكن سرعان ما تبدأ العيوب في الزوجة الثانية بالظهور وقد يكتشف الرجل الحقيقة ويشعر بالندم لكن الاوان يكون حينها قد فات.

ومن جهة اخرى تصرفات الزوجة الثانية توجد مجالا للمقارنة بينها وبين الطليقة الاولى ومن هنا يبدأ الندم وتظل الزوجة الاولى في حياة الرجل الاولى والاخيرة في قلبه من دون ان يشعر!

لكن بالطبع قد تختلف الاوضاع بين زواج واخر وثنائي واخر ولا يمكن ان نشمل جميع الزيجات لكن تبقى الاجابة عن السؤال أيهما يفضل الرجل الزوجة الاولى ام الثانية؟ لدى الرجل وحده!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.