كيف افاجئ زوجي اني حامل؟

وبعد انتظار طويل تحقق حلمك وأصبحت حامل، لكنك تريدين أن تزفي لزوجك هذا الخبر السار بطريقة مبتكرة وجديدة تنطبع في ذاكرته وتتساءلين كيف افاجئ زوحي اني حامل؟ لا تشغلي بالك! إليك مجموعة من الطرق المبتكرة والظريفة لنقل هذا الخبر السار!

كوب القهوة

كيف افاجئ زوجي اني حامل

إذا كنت ستصبحين اماً للمرة الثانية هذه الفكرة مميزة جداً. أحضري كوب قهوة كبير من الكرتون كي تستطيعي أن تكتبي عليه، ثم اكتبي على جانب الكوب “أنظر الى أسفل الكوب” وعلى اسفل الكوب اكتبي “ستصبح أباً مجدداً”.

هدية

قدمي له الخبر من خلال هدية فهو بالتأكيد لن يخطر على باله ان هذه الهدية قد تحتوي على خبر ثمين كهذا، فهذه من أجمل الطرق لاخبار زوجك انك حامل ولديك عدة خيارات وطرق لتقديمها سنقدم لك أفضلها:

كيف افاجئ زوجي اني حامل

الفكرة الأولى: احضري علبة مربعة وضعي بها حذاء صغير للمولود، واكتبي على الغطاء من الداخل “هذا الدليل الإيجابي سيؤكد لك بانك أفضل أب على الإطلاق!”.

كيف افاجئ زوجي اني حامل

الفكرة الثانية: أحضري علبة تتسع لاختبار الحمل وضعي بها الاختبار الذي ظهرت عليه النتيجة الإيجابية للحمل، للوهلة الأولى سيظن أنك أحضرت له ساعة أو قلماً، لكن عندما سيفتح الهدية سيشعر وكأنه امتلك العالم وهو أسعد شخص في الكون لأنه سيصبح أباً!

بسكويت الحظ \(fortune cookies\)

كيف افاجئ زوجي اني حامل

بسكويت الحظ (fortune cookies)هذه الطريقة مسلية جداً وظريفة في الوقت نفسه فهو لن يتوقع ابداً أن هذا البسكويت يحتوي على خبر مهم كهذا. خلال جلساتكم العائلية حضري هذه الحلويات وأبقي القطعة التي وضعت فيها خبر حملك وقومي انت بتوزيعها كي لا تنتابه الشكوك وعند فتحها ستنتشر الفرحة في العائلة كلها.

صحن إضافي لماذا؟

كيف افاجئ زوجي اني حامل

قومي بشراء طبق للأطفال وعند تحضير اسفرة الطعام ضعي الصحن الإضافي وتوقعي أن يكون أول شيء ستسمعيه “لمن هذا الطبق الإضافي؟” لكن لا تخبريه فوراً وقولي له “هناك ضيف قادم وعلينا أن نحضر له مكاناً بيننا” سيصمت قليلاً لكن حين يستوعب الأمر سترين البهجة والفرح على وجهه.

في الختام نتمنى أن تكون قد ساعدتك هذه الأفكار المميزة لاخبار زوجك بأنك حامل وأحببتها، شاركينا اكثر فكرة لفتتك ومن الممكن أن تقومي بتجربتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.