فتاة الشرقية الخائنة لزوجها تفجر مفاجأة مدوية قد تنهي مسيرة ريهام سعيد الإعلامية.. هذا ما فعلوه فيها بعد الحلقة.. شاهد

أثارت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، حالة جدل واسعة في المجتمع المصري بعد استضافتها مي فتاة الشرقية وعشيقها إسلام، على الهواء وكشفت خلال الحلقة أنها حامل منه وأنها تريد أن تنفصل عن زوجها لتتزوج من عشيقها.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل كشفت مي عن فبركة الحلقة وأن إعداد ريهام سعيد اتفق معها على قول كل هذه التصريحات ونشرت صورة من تقرير الحمل السلبي عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»، وعلقت عليه قائلة: «أكبر برنامج شر مابيعملش خير (أحمد . ب) المعد اتفق معايا انو هيجبلي شقه وهيطلقني وهيشغلني مقابل أفضح نفسي بالكدب وهو كان عارف الحقيقة ومعاه التحاليل اللي هي بيوم الحلقة ورغم كده صور الفضيحة الكدب علشان يكسب علي حساب سمعه ناس أبرياء حسبي الله ونعمه الوكيل وصلوها للناس كلها ومعاه التحاليل ومصورها ومزعهاش علشان يعمل حلقة حلوة اللي يرضها علي نفسو يسكت واللي مايرضهاش يوصلها لكل الناس المكسب قبال سمعه واحدة بريئة”.

وأضافت في مداخلة هاتفية لبرنامج “صوت الناس”، مع الإعلامية نهال طايل والمعروض عبر فضائية “LTC”: “أن معد برنامج الإعلامية ريهام سعيد اعتدى عليها بالضرب، وسحلها في الشارع أمام المطربة أمينة، ولذلك قامت بإرسال صورتها بعد الضرب لوالدها على هاتفه المحمول، وأنها تريد العودة لوالدها ولكنها تخشى من بطشه، فرد عليها والدها بقوله: “تعالي يا مي، وارحمينا من اللي إحنا فيه”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.