بالفيديو : مشادة بين صاحب مكتبة و ساحرة بسبب طلبها تصوير طلاسم سحرية بالرياض

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يكشف عن مشادة نشبت بين مواطن صاحب مكتبة بحي الرائد بالرياض وسيدة مجهولة وذلك بسبب طلبها تصوير بعض الأوراق ليكتشف صاحب المكتبة إن الورق الذي تريد تصويره ماهو إلا طلاسم سحرية ليرفض طلبها ويطردها خارج المكان فيما ظهرت المرأة وهي تتوسّل له بعدم تصويرها وتصوير لوحة السيارة..

وعقب إنتشار المقطع أكدت مصادر مطلعة وفقا لموقع “سبق” أن الجهات الأمنية بالرياض شرعت في التحقق من حقيقة مقطع الفيديو وبينت المصادر أن الجهات الأمنية بدأت في التحري عن الواقعة والوصول للمرأة ومصور الفيديو إضافة للعاملين في المكتبة التي ظهرت في الفيديو.

كشف صاحب المكتبة التي حاولت فيها امرأة تصوير أوراق تحتوي على طلاسم سحرية، حقيقة مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان “ساحرة الرياض”، والأوراق والطلاسم التي كانت بحوزتها أثناء تواجدها بالمكتبة الواقعة في حي الرائد بالرياض.

وقال في تصريحات: “إن المرأة دخلت وحاولت تصوير أوراق وطباعة أشياء من فلاش ميموري، وعندما اكتشفت وجود الطلاسم والأوراق السحرية معها، قلت لها هذا سحر ومحرم، ولا يجوز ولن نسمح لك بتصويرها، وأخبرتها أن كاميرات المراقبة في المكتبة سجلت كل ما حدث، وسنبلغ الجهات الأمنية عن الواقعة”.

وعن كيفية كشف الطلاسم، قال: “أخبرني أحد العمال في المكتبة أن المرأة تريد تصوير أوراق بها سحر وطلاسم، فحضرت إليها وتأكدت من ذلك، وأخذنا منها الأوراق والفلاش الميموري، وقلت لها إن الأوراق بها أسماء تقوم بعمل سحر لها وتتسبب في ضرر لهم”.

وأضاف وفقا لموقع تواصل: “أنها حاولت أخذ الأوراق والفلاش ميموري، ولكني رفضت وقمت بتمزيق الأوراق وإتلافها حتى لا تتسبب في ضرر لأي شخص، أما الفلاش ميموري فاحتفظتُ به، ولن أسلمه إلا للجهات المعنية عند طلبه”.
وبشأن ظهور المرأة في الفيديو وهي منفعلة على العاملين بالمكتبة، قال: “المرأة اضطربت وفزعت بعد أخذ الأوراق منها والفلاش ميموري، وأخذت تترجى أن نترك لها الأوراق لتذهب، ولكنني رفضت ذلك”.

ونفى صاحب المكتبة في تصريحاته لـ”تواصل” أن تكون المرأة تهجَّمت على أحد، مشيراً إلى أنها حاولت الخروج بسرعة وركوب السيارة التي كانت تنتظرها خارج المكتبة، وقمنا بتصوير ذلك كما ظهر في الفيديو المتداول”، مبيناً أنه لم يقُم باحتجازها خوفاً من “السحر” أو أن تتسبب في أذى لأي شخص من الموجودين بالمكان.

وفي سياق متصل، أكدت مصادر أن الجهات الأمنية بالرياض بدأت التحري عن الواقعة بعد انتشار مقطع الفيديو، للوصول للمرأة ومصور الفيديو وصاحب المكتبة والعاملين الذين ظهروا في الفيديو.

الجدير بالذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع الفيديو الذي وثّقه مواطن، اليوم الأربعاء، على نطاق واسع، ودشنوا هاشتاقاً بعنوان “ساحرة الرياض”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.