مقطع فيديو تقبيل طالبة المتوسطة بالرياض ومصادر تؤكد القبض على الشاب

كشف شاهد عيان تفاصيل حادثة محاولة استدراج عدد من الشباب لطالبة متوسطة بالرياض، بعد خروجها من أداء الاختبارات بالمدرسة ، وقال شاهد العيان إنه يقطن بجوار المدرسة وشاهد كافة تفاصيلها، وأن الواقعة حدثت يوم الأحد الماضي، ما بين الساعة الحادية عشرة والنصف والثانية عشرة ظهراً، وأن المدرسة تقع في أحد أحياء جنوب الرياض.

وأضاف شاهد العيان أن الطالبة (14 سنة) خرجت من المدرسة وكانت تنوي الركوب، وعندما اقتربت من باب السيارة فوجئت بثلاثة من الشباب داخلها، فرفضت الركوب معهم وقامت بتقبيل شاب في المقعد الخلفي، ثم عادت وقبَّلت آخر في المقعد الأمامي.

وأضاف وفقا لموقع “تواصل” قائلاً: قمنا برفع بلاغ إلى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بتفاصيل الواقعة ورقم السيارة، والتفاصيل كما رأيناها.

وتابع قائلاً: علمنا أن السيارة معمم عليها لدى الجهات المختصة، وقمنا بالتواصل مع مديرة المدرسة، وأكدت أنها قامت بإبلاغ الشرطة وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالواقعة، وأنها طالبت بتكثيف الحماية خارج المدرسة من المتطفلين الذين يتواجدون بالقرب من المدرسة لحماية الطالبات، أثناء فترة الاختبارات.

وتداول عدد من متابعي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو لفتاة تقف بجوار سيارة سوداء اللون بجوار المدرسة، وهي تقوم بأفعال غير أخلاقية، وطالبوا برقابة أولياء الأمور على بناتهن، والحفاظ عليهن، ودور هيئة الأمر بالمعروف في حماية الأعراض من المتحرشين والمتطفلين وأصحاب القلوب المريضة.

وتفاعل عدد من النشطاء مع هشتاق #سربوت_يبوس_طالبه_متوسط، مستنكرين التصرف والسلوك الغريب على المجتمع، ومطالبين بالتحقق من الواقعة وردع هؤلاء المنحرفين. وأكدت مصادر أنه تم ضبط الشاب صاحب السيارة المتحرش بالطالبة .

من جهة اخرى أكدت مصادر مطلعة أن الجهات المختصة بالعاصمة الرياض بدأت التحقيق منذ يومين في مقطع فيديو تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يظهر قيام صاحب مركبة بمعاكسة إحدى الفتيات والقيام بحركات غير لائقة؛ مما أثار ردة فعل في أوساط المجتمع مطالبين بضبط الشاب وإيقاع العقوبة بحقه.

وأكدت المصادر أن الجهات قامت بالتحقيق في المقطع وتحليله، وذلك بعدما قام أحد المتواجدين بالموقع بتوثيق الحادثة بمقطع فيديو لم تتجاوز مدته 39 ثانية.

هذا ومن المتوقع أن تعلن الجهات المعنية خلال الساعات القليلة المقبلة تفاصيل موسعة عن الحادثة ببيان رسمي وفقا لموقع المواطن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.