الرئيسية / الحياة الزوجية

الحياة الزوجية

5 علامات تكشف حب الزوج لزوجته!

علامات تكشف حب الزوج لزوجته

تصرفات زوجك بدأت تتغير او أنك تشعرين بأنه يتصرف ببرودة معك في الآونة الأخيرة؟ لا داعي لأن تبدأي بالقلق او ان تراودك الشكوك غير المبررة عزيزتي الزوجة فزوجك أيضًا قد يشعر بالضغظ النفسي وبالإرهاق ويحتاج الى فسحة صغيرة لنفسه ليعود كالسابق ولكي تتأكدي من حبه لك فتشي عن هذه العلامات: …

أكمل القراءة »

ماهي اهم الأعشاب المعالجة للفتور الجنسي

جوزة الطيب من أهم الأعشاب المثيرة للجنس

علاج الفتور الجنسي بالأعشاب أمر مثبت في بعض الحالات من المشكلات الجنسية، لأن هنالك عدد من الأعشاب أثبتت فعاليتها في علاج الفتور الجنسي من حيث قدرتها على زيادة الرغبة الجنسية و تهدئة الأعصاب و المساعدة على إتمام العملية الجنسية بشكل جيد، إليكم أنواع الأعشاب التي تعالج الفتور الجنسي و هي. …

أكمل القراءة »

قصة واقعية: شكوك زوجي قتلت زواجنا

لا يختلف اثنان على أن الثقة أمر هام في الحياة الزوجية حتى يحس الزوجان بمعنى السعادة ، فالثقة في شريك الحياة تدعم وتقوي الحياة الزوجية وتخلق جوا فريدا من الحب والعطاء والتفاهم. تقول الزوجة صاحب قصة اليوم: عشنا ستة أعوام لا يوجد بيننا أية خلافات، ولكن منذ أن عدت إلى …

أكمل القراءة »

لهذا السبب تتراجع رغبتك الجنسية!

الرجال الذين قضوا أقل وقت في ممارسة الرياضة زاد التمتع برغبة جنسية عالية

تشير دراسة إلى أن الرجال، الذين يمارسون تدريبات مكثفة وطويلة بشكل غير معتاد، ربما يقل لديهم احتمال أن يتمتعوا برغبة جنسية طبيعية بالمقارنة مع نظرائهم الذين لا يؤدون تدريبات بمثل هذا العنف. وحتى على الرغم من ارتباط زيادة الوزن وقلة الحركة منذ فترة طويلة بتراجع الرغبة الجنسية، فإن بعض الأبحاث …

أكمل القراءة »

فاجئي زوجك بليلة حميمية متميزة

مع مرور عدة سنوات على الزواج، قد يطغى الروتين اليومي على حياتك الزوجية والتي قد تصبح بلا معنى وتفتقر للحماس مهمتك كامرأة هي انقاذ حياتك الزوجية من هذا الروتين واطفاء جوَ متميَز على علاقتك الحميمة بزوجك من أجل الإستمتاع بحياتك بشكل أفضل. واليك من صبايا ستايل اليوم بعض النصائح لإحياء حياتك …

أكمل القراءة »

أخطاء تجنبيها في العلاقة الحميمة

أخطاء عديدة ترتكبها الكثير من السيدات أثناء العلاقة الحميمة تتسبب في استيار زوجها. إليك أبرزها والحرص على تجنبها تقدمها استشاري العلاقات الزوجية أميرة حبراير. 1- توقفي عن التحدث بعد العلاقة الحميمة، فكل ما يحتاجه زوجك بعد ممارسة الحميمة هو الخلود إلى النوم، الأمر ليس هرباً منك بل لإفراز أكثر لهرمونات تتسبب فى خلوده …

أكمل القراءة »

علاقتكِ الحميمة بزوجكِ متعثّرة؟ إليكِ بعض التحليات لإزكائها وتعزيز رغبتكما الجنسيّة

لا يصحّ إلا الصحيح! كلّ ما يدخل إلى فم الإنسان يؤثّر في كيمائية دماغه وتوازن هورموناته وطاقة جسمه ومزاجه فمن الأطعمة ما يُقوّي المناعة والقدرة على المثابرة، ومنها ما يُحسّن حركة الأمعاء والعمليات الاستقلابية. ومن المأكولات أيضاً ما يُعزّز الذاكرة ويزيد الذكاء.. ولكنّنا في هذا المقال من صبايا ستايل سنُسلّط الضوء …

أكمل القراءة »

ما علاقة الرياضة والنوم الجيد بالخلافات بين الأزواج؟

ممارسة أيّ نوع من الرياضة هي الطرق الأفضل للتخفيف من أيّ خلافات زوجية

ترافق ضغوط العمل وتوتراته جميع العاملين والموظفين إلى المنزل، مما يؤثر على استقرار وهدوء الحياة الأسرية، إلا أنّ دراسة حديثة وجدت أنّ هناك نشاطين بإمكانهما تخفيف هذه الضغوط وهما ممارسة الأنشطة الرياضية والنوم الجيّد، حيث أنهما لا يجعلان الشخص يشعر بتحسن فقط، ولكنهما يؤكدان أيضا أنّ ذلك اليوم السيئ لا …

أكمل القراءة »

فوائد الأفوكادو للجنس

تساعم الأفوكادو في تعزيز الدافع الجنسي

الأفوكادو هي ثمرة ذات أوراق خضراء يترواح طولها ما بين 12-45 سنتيمترا، وهي من فصيلة الغاريات، تشبه في شكلها ثمرة الإجاص، وهي متفاوته في حجمها، وتعد المكسيك الموطن الأصلي لهذه الثمرة، إلى جانب انتشارها الواسع في ولاية كاليفورنيا وفلوريدا، ويتجنب الكثير من الأشخاص تناول الأفوكادو لطعمها غير المستساغ بالنسبة للبعض، …

أكمل القراءة »

6 خطوات للتعامل بذكاء مع الزوج البخيل عاطفيًا

الحياة الزوجية مشاركة بين اثنان، قد يختلفان في الطباع والاحتياجات ، لكن يتفقان على شىء واحد ان كل منهما يريد ان يشعر بتقدير شريكه له. ومن اكثر الاشياء التي يمكن ان تؤلم المرأة ، هي ان تتعايش مع رجل بخيل عاطفيا ، غير قادر على اسعادها ، ولا يحنو عليها …

أكمل القراءة »

8 مواصفات يتميّز بها الرجل الناضج، فهل تتوفّر في زوجك؟

صدّقي أو لا تُصدّقي، النّضج الفكري والعاطفي هو مسيرة فرديّة خاصة بكل رجل ولا علاقة للعمر الزمني بها. وهذا ما يُفسّر منطقياً وجود شبان/ رجال ناضجين في السادسة عشر من العمر، ورجال في الثلاثينات يتصرّفون كالأطفال!! سوف نضع بين يديكِ 8 مواصفات أساسية يتميّز بها الرجل الناضج عاطفياً وفكرياً عن …

أكمل القراءة »

13 معلومة لا تعرفونها عن النشوة الجنسية

الشعور بالنشوة الجنسية جزء طبيعي من العملية الجنسية التي تأتي بدورها ضمن الاحتياجات الطبيعية لأي إنسان، بغض النظر عن نوعه. أثبتت الدراسات أن ممارسة الجنس مع شريك الحياة لها فوائد صحية عديدة على صحة الإنسان بوجه عام، لذا قد يكون من المفيد التعرف عن قرب على “النشوة الجنسية” بوصفها ضمن …

أكمل القراءة »

١٠ مفاهيم خاطئة عن العلاقة الحميمة على كل رجل وامرأة معرفتها

Header image misconseptions about sex everyone should know ar fustany main image

عندما يتعلق الأمر بالعلاقة الحميمة أو الجنس، تتخبط الآراء ونجد أن هناك مفاهيم خاطئة كثيرة جدا وأقاويل متضاربة حولها. الأمر لا يتعلق بالعلاقة الحميمة وحسب بل بكل ما يتعلق بالرجل والمرأة ورؤية كل منهما للجنس والعلاقات بشكل عام. فخاصة في الوطن العربي، نجد فجوة كبيرة بين معرفة الرجال والنساء وحتى …

أكمل القراءة »

فيديو: الأشياء المحرمة بين الزوجين في العلاقة الحميمة!

العلاقة المحرمة شرعا بين الزوجين هي فترة الحيض أي لا يجب أن يطأ الزوج زوجته في هذه الفترة، وله أن يستمتع بها بأي طريقة أو أن تمتعه أيضاً الزوجة، لكن بعيدًا عن الإيلاج، والكثير من الأذى يحصل لكل الطرفين لأن الجهاز التناسلي يكون ضعيفاً للمرأة في هذه الفترة ويكون سهلاً …

أكمل القراءة »

متزوّجة لكن وحيدة؟ إليك الأسباب المحتملة لمشكلتك…

هل أنتِ امرأة متزوجة وتتقاسمين حياتكِ مع الرجل الذي من المفترض به أن يكون شريك حياتك ورفيق دربك، ومع ذلك تشعرين بالوحدة؟ هل وحدتكِ القاتلة تُنغّص عليكِ عيشتك وبتّ تتقّصين الأسباب لعلّك تجدين لها حلاً؟ إن أجبتِ بنعم على السؤالين أعلاه، فأنتِ في الموقع المناسب، وستجدين في هذا المقال الأسباب …

أكمل القراءة »

9 مؤشرات تدلّ على أنكِ في علاقة زوجيّة سامّة!

علامات تدل على ان الزواج سام وضار

يُرسّخ المجتمع في ذهن المرأة فكرة الاعتماد عاطفياً على الشريك، في حين أنّ العلاقة الزوجية الثابتة والناجحة هي التي تمنح الطرفين بعض المساحة وتُشدّد على احترام أحدهما الآخر. ولكنّ الحب أعمى، وغالباً ما يُعمي قلب المرأة وعينيها عن العلامات التي تُحذّر من تحوّل علاقتها العاطفيّة بزوجها إلى علاقة سامة وغير …

أكمل القراءة »

أسباب اختلاف حجم الأنف بين المرأة والرجل‎

أنوف البشر في عصرنا الحالي أصغر من أنوف أجدادنا

لطالما شكل الاختلاف في حجم الأنف بين المرأة والرجل غموضًا يثير التساؤلات لمعرفة السبب وراء ذلك الاختلاف، ووجدت دراسة أن الأنف عند الرجل أكبر بنحو 10% منه عند المرأة، في المتوسط، حيث أن كتلة عضلات الرجال أكبر منها عند النساء، الأمر الذي يتطلب المزيد من الأكسيجين حتى تؤدي وظائفها وتنمو …

أكمل القراءة »

تعاني المرأة من صعوبة في بلوغ الرعشة مقارنةً بالرجل، ما هو السبب؟

تكمن الإجابة جزئياً من دون شك في تعريف الرعشة لدى كلا الجنسين، فالأمر واضح بالنسبة إلى الرجل: القذف يساوي الرعشة. إلّا أن بعض الرجال لا يشعرون دائماً باللذّة والمتعة عند القذف. فهل يمكننا اعتبار هذا القذف مرادفاً للرعشة؟ يعتمد ذلك على تعريف الرعشة، إن كانت مجرّد ردة فعل جسديّة فيزيولوجيّة …

أكمل القراءة »

يقول العلماء: هاتان الصفتان أساس الحياة الزوجيّة السعيدة والناجحة!

صفتان اساسيتان لحياة زوجية سعيدة

على غرار كلّ الأشياء الجميلة والجيدة في الحياة، تتطلّب العلاقة الزوجية المتينة والمديدة عملاً دؤوباً وجهداً جباراً ومتواصلاً، من قبل الطرفين على حدٍّ سواء. وقد يبدو هذا الأمر للوهلة الأولى مخيفاً ولكنه في الواقع غير ذلك كلياً. ومن وجهة نظر العلم، تربو العلاقة الزوجيّة السعيدة والناجحة على صفتين أساسيتين لا …

أكمل القراءة »

طرق حميمة لكي تحتفلا بعيد زواجكما!

طرق حميمة للاحتفال بعيد الزواج

عندما يقترب عيد الزواج سواءً الأول او حتى العاشر يبدأ الثنائي بالتفكير معًا بكيفية إحياء ذكرى ارتباطهما بأجمل طريقة ممكنة وأكثرها رومانسية. لكن الزوجة تكون غالبًا هي الأكثر حماسًا لهذه الليلة لأنها بطبيعتها أكثر عاطفة ورومانسية من الرجل. وفي حال قد جربت كافة الوسائل التقليدية للإحتفال بعيد زواجكما، ما رأيك …

أكمل القراءة »

كيف تواجهين قضية الزوجة الثانية

نتيجة بحث الصور عن الزوجة الثانية

تعد مشكلة الجمع بين أكثر من زوجة مشكلة تصدى لها الشرع الشريف وإن اختلفت مدارس الفقه في كيفية التعامل معه إلا أن الراجح في المذهب المالكي وهو المعمول به في قانون الأحوال الشخصية المصري من جواز طلب الزوجة تطليقها من الزوج إذا اكتشفت زواجه بأخرى كونه ضرراً وقع عليها وذلك …

أكمل القراءة »

أخضعي شريكك لهذه الاختبارات واعرفي ما إذا كان سيخونك بعد الزواج!

أخضعي شريكك لهذه الاختبارات واعرفي ما إذا كان سيخونك بعد الزواج!

مهما كانت علاقة الرجل والمرأة مثاليّة، يزل في داخل الأنثى خوف الخيانة، لأنّ الشك يحكمها أحياناً كثيرة، ولو بنسب متفاوتة بين إمرأة وأخرى. اليوم ستساعدك بإخبارك عن بعض الاختبارات التي تجعلك تكتشفين ما إذا كان شريكك سيقدم على خيانتك بعد الزواج، أم سيظل على وفائه. ما عليك إلا إخضاعه لهذه …

أكمل القراءة »

هذا هو التوقيت الممتاز لممارسة العلاقة!

التوقيت الممتاز لممارسة العلاقة

يُقال بأن رغبة الرجال في ممارسة العلاقة الحميمة تفوق رغبة النساء فيها لأن الرجال بطبعهم لا يكفون عن التكلم عن الجماع ويعبرون بشكل صريح عن رغبتهم في ممارسته. اما بعض النظريات الأخرى فتقول أن المرأة تهتم لهذا الشق اكثر من الرجل. وبصرف النظر عن أي نظرية تصدق في هذا المجال. …

أكمل القراءة »

أمر واحد قومي به مع زوجك عندما يغضب منك!

امر واحد قومي به مع زوجك عندما يغضب منك

ما من منزل يخلو من الخلافات الزوجية وما من زوج أيضًا لا يغضب ولا يثور فكيف بالحري اذا تعمدت زوجته مضايقته، او حتى لو قامت بذلك عن غير قصد. وهنا على الزوجة أن تدرك كيف تتصرف مع زوجها عندما يثور عليها لكي لا يحتدم الموقف ويتطور الى شجار متبادل ومن …

أكمل القراءة »

اذا اردت الا تخسري زوجك، تخلي عن هذه العادات!

عادات تؤدي الى الطلاق

عندما يقرر الثنائي امضاء حياتهما برفقة بعضهما البعض، لا يخطر في بال أي منهما أنّ زواجهما قد يتعرض لتحديات جزال ولمشكلات كثيرة قد تجعل من الحياة الزوجية بائسة للغاية وقد تصل حتى انهاء الزواج يومًا ما. ولكل امرأة غير مستعدة لأن تنهي زواجها بيدها، نتوجه اليك في هذا المقال لكي …

أكمل القراءة »

في هذه الفترة من العام يميل الرجل أكثر الى الخيانة!

في هذه الفترة من العام يميل الرجل اكثر الى الخيانة

الخيانة تعتبر أسوأ المراحل التي قد يمر بها الثنائي في حياتهما الزوجية وبالرغم من أنها شائعة الحدوث وردات الفعل تجاهها مختلفة الا أنها تؤدي في معظم الأحيان الى الطلاق وطبعًا باستثناء الحالات التي يقرر فيها الزوجان البقاء مع بعضهما من أجل الأطفال. وفي هذا السياق وعندما نتكلم عن خيانة الزوج …

أكمل القراءة »

لماذا ينفر الرجال من ماكياج المرأة القوي؟

لماذا ينفر الرجال من ماكياج المرأة القوي؟

كل إمرأة تسعى لأن تكون جميلة في عيون الآخرين، لهذا تلجأ إلى مختلف الحيل لتحقق هدفها، والماكياج هو أهم السبل وأسرعها لتحقيق ذلك، إلا أنّه قد يتحوّل إلى سيف ذي حدين، خصوصاً عندما يتم المبالغة فيه، فيبعد الرجال عنها بدلاً من تقريبهم إليها. حان الوقت لتعرفي الأسباب التي تقف خلف …

أكمل القراءة »

٨ نصائح ستساعدك على التعامل مع الرجل العنيد بذكاء

Header image how to deal with stubborn person main image fustany ar

يعد التعامل مع الرجل العنيد من أكثر الشخصيات صعوبة في الحياة، فإذا كانت المرأة لا تجيد التعامل معه، ستتحول حياتها إلى مجموعة من الأيام المليئة بالمشادات الكلامية بينها وبين زوجها. التعامل مع الزوج العنيد له أسلوب خاص وبالطبع تفكير خاص أيضا، لذا عليك تفهم ذلك حتى تسلمي من عناده. تعرفي …

أكمل القراءة »

7 علامات تدلّ على أنه ليس مهموماً بالعمل بل يُفكّر في امرأة أخرى!

علامات تدل على انشغال تفكير الزوج بامرأة اخرى

عندما يُقرّر الرّجل خيانة زوجته، لا يكون قراره وليد اللحظة، بل نتيجةً متوقعة لتراكمات الأيام والأسابيع والأشهر وربما السنوات الماضية. فكيف تُنقذين زواجكِ من قرارٍ مماثل وكيف تتأكدين من أنّ انزواء زوجكِ وتفكيره العميق والمطوّل سببهما امرأة أخرى لا هموم العمل كما تتصوّرين؟ علامات تدل على انشغال تفكير الزوج بامرأة …

أكمل القراءة »

كيف ينظر الرجل الى ثياب نومك؟

من الضروري أن تعيري اهتماماً كبيراً لثياب نومك وملابسك الليلية ومن المهم أيضاً أن يكون خيارك بعيداً عن العفوية والتلقائية خصوصاً إذا كنت متزوجة! فقطع اللانجري تعبر عنك مباشرةً وتبعث رسالةً للشريك دون أن تدركي. فما هو معنى هذه القطع وكيف ينظر اليها الرجل؟ بيجاما الشورت: هناك نوعان من هذه …

أكمل القراءة »

10 لمسات تُحرّك مشاعر الزوج أكثر من الجماع والتقبيل

لمسات تحرك مشاعر الزوج اكثر من الجماع والتقبيل

صحيح أنّ التّقبيل والجماع أمران ممتعان وغاية في الرومانسية والإثارة، ولكنّهما ليسا أساس العلاقة الزوجية الناجحة. أو بالأحرى، ليس التقبيل والجماع وحدهما أساس العلاقة الزوجية الناجحة؛ فللحميميّة دورها أيضاً. والحميميّة التي يتوق إليها الزوج أحياناً لا تتعدّى اللمسات الرقيقة والحركات المرهفة التي تُحرّك أحاسيسه الجميلة وتُذيب قلبه وتزيد من عشقه …

أكمل القراءة »

ما هي أقوى النقاط التي تثير المرأة أثناء العلاقة الحميمة؟

Header image important women spots to have sex perfectly main image fustany ar

رضاء المرأة وسعادتها في العلاقة الحميمة جزء لا يمكن إغفاله على الإطلاق. فإثارة المرأة أثناء الجماع يرتبط بشدة بوصول الرجل إلى هزة الجماع وفهم الطريقة الصحيحة للتعامل مع جسم المرأة. إن كنت لا تعرف أماكن الإثارة في جسد المرأة، فقد تحدثنا مسبقا عن الجي سبوت، وسنتحدث اليوم عن أشهر نقطتين …

أكمل القراءة »

لتملكي قلب زوجك ابتعدي عن هذه الأشياء!

قد تقومين بفعل أشياء يكرها الرجل وتشتكين بعد ذلك من بُعد وكره شريك حياتك لكِ، لذلك عليك أن تعلمي الأشياء التي يكرهها معظم الرجال في المرأة. الفوضى: العفوية شيء جميل تتميز بها صاحبتها ولكن عليك أن تنتبهي أن تصبحي فوضوية وذلك لأن الفرق بسيط للغاية بين الفوضى والعفوية، وبخاصة أن …

أكمل القراءة »

ما هو شكل جسم المرأة الذي ينجذب إليه الرجل؟

تتنوع أجسام النساء وأشكالها، ولكن هناك شكل واحد ينجذب إليه الرجال، حيث وجدت دراسة أميركية حديثة لجامعة تكساس العلمية أن شكل جسم المرأة الذي يجذب الرجل إليه هو شكل الساعة الرملية، أي ذلك الذي يتصف بصدر وأكتاف متوسطة الحجم إضافةً إلى خصر رفيع وأرداف ومؤخرة تتطابق بحجمها مع الجزء العلوي …

أكمل القراءة »

ما هو شكل الجسم الذي يجذب الرجل؟

ما هو شكل الجسم الذي يجذب الرجل؟

لقد أصبح معلوماً لدى الجميع أن الرجل يفضل المرأة المملتئة ويميزها بين النساء، ولكن هذا لا يعني المرأة السمينة وصاحبة الجسم غير المتناسق. فهل من شكل معين يفضله الرجل في جسم المرأة؟ وما هو؟ انحرافات جسم المرأة هي رمزٌ للجمال والجاذبية بالنسبة للرجل، ولا نقصد في ذلك الدهون الزائدة والصدور …

أكمل القراءة »

كيف تعرفين أنّ في حياة خطيبك إمرأة أخرى؟

كيف تعرفين أنّ في حياة خطيبك إمرأة أخرى؟

ليس هناك أسوأ من شعور المرأة أنّ الرجل الذي قررت الارتباط به لم يعد لها، أو أنّ هناك إحساساً يشبه الشك بدأ يساورها. فمجرّد دخولها في هذه الدوّامة تبدأ العلاقة بينهما بالعودة إلى الخلف، ولا تكمل طريقها كما المتوقّع. اليوم  أحبت أن تكشف لك كيف تعرفين أنّ هناك إمرأة أخرى …

أكمل القراءة »

كيف تجعلين زوجك يغرم لك كل يوم من جديد؟

طرق لجعل الزوج يغرم بالزوجة من جديد

الحب هو اساس العلاقة الزوجية والمفتاح الذي يجعل هذه العلاقة تدوم. ومع مرور وقت طويل على الزواج لا يخف الحب كما يظن البعض بل على العكس يصبح أكثر نضجًا وعمقًا ويتترجم باهتمام كلا الزوجين ببعضهما البعض. لكن اللهفة التي تكون في بداية الزواج هي التي تتلاشى، لذلك عزيزتي الزوجة سوف …

أكمل القراءة »

كيف تتعاملين مع الرجل الشكاك

Header image how to deal with  suspicious man main image fustany ar

أكثر ما تكرهه الأنثى هو أن تتعامل مع رجل شكاك، يشك في كل كلمة تقولها، ويفسر الكلام على هواه من أجل خلق مزيد من المشكلات أو إرضاء لحالة الشك التي تلازمه. الرجل الشكاك بإمكانه أن ينغص حياة المرأة بشكل حقيقي وبكل سهولة. في هذه الحالة تحتاج المرأة أن تتعامل مع …

أكمل القراءة »

بين العروس النحيفة والسمينة…من يفضّل الرجل؟

غالبيّة العرائس يعشن هاجس الرشاقة، ويفعلن المستحيل قبل الزفاف لخسارة الكيلوغرامات الزائدة، وتصبح زيارة اختصاصية التغذية هي أهم ما يمكن أن يقمن به، ولكن هل سيظلنّ على هذا المنوال عندما يعرفن نتائج أحدث الدراسات حول هذا الموضوع؟ نشكّ في ذلك! تبيّن في أحدث الدراسات التي أجريت في الولايات المتحّدة الأميركيّة …

أكمل القراءة »

خطوة تجذبين فيها زوجك خلال شهر العسل…من دون أن يلاحظ!

خطوة تجذبين فيها زوجك خلال شهر العسل...من دون أن يلاحظ!

إذا كنت تظنين أنّ حيل جذب الرجل صعبة التنفيذ، فاعرفي أنّ ما يزال ينقصك الكثير من الذكاء لتكتشفي العكس. فيمكنك التأثير على الرجل الذي يحبّك بسهولة ومن دون أن تفكري بأمور معقّدة. زوجك في شهر العسل سيشعر تجاهك بالكثير من الحب عندما تقومين بهذه الحيلة خفية عنه، إعرفي تفاصيلها! لأنّك …

أكمل القراءة »

انتبهي! هذا التصرف يفسخ خطوبتك فورًا

بمجرد أن تُخطب الفتاة لرجل تعدّه شيئًا تملكه ولا يخص أي شخص غيرها، وهنا تجد رد فعل من شريك حياتها ينهي العلاقة ويؤلمها، ففي التقرير القادم نقدم لك أكثر تصرف يمكن أن يبعد خطيبك عنك وينهي العلاقة. أسوأ التصرّفات التي من الممكن للعروس أن تقوم بها في فترة الخطوبة هي …

أكمل القراءة »

قولي هذه العبارات لزوجك وانتظري النتيجة!

في الوقت الذي ترغب كل أنثى بسماع العبارات الجميلة والكلمات الرقيقة من زوجها، يرغب الرجل أيضًا بسماع عبارات مماثلة من زوجته، ربما تختلف في مضمونها ولكنها حتمًا تشعره بالتقدير والاهتمام من الطرف الأخر. – أصدقائي يحبونك عادة تكون الشكوى الأولى في أي علاقة بين رجل وامرأة هي تدخلات الأصدقاء! بجانب …

أكمل القراءة »

ما الذي يعنيه الرجل بصمته العميق؟

دلالات صمت الرجل

مشكلات التواصل بين الزوجين تكاد لا تنتهي، وبخاصة لأن المرأة لا تتحمل أن تناقش زوجها بأي أمر او التعليق على أي عمل يقوم به وهو لا يبادل بالرد. وطبعًا، عدم استجابة الرجل في الكثير من الأوقات لأحاديث زوجته يعود في معظم الأحيان الى عودته مرهقًا الى المنزل بعد يوم شاق، …

أكمل القراءة »

5 تصرفات تفقدك أنوثتك بنظر الرجل!

تصرفات تفقد المرأة أنوثتها

ينجذب الرجل دائمًا الى المرأة لأنوثتها وجمالها ونعومتها، فهي بأنوثها هذه تتميز عنه وتشده اليها. لكن كثيرات من النساء لا يعلمن أن أنوثتهنّ هذه هي السر في انجذاب الرجل اليهنّ، او لا يعلمن أن ببعض التصرفات او الكلمات التي يتفوهن بها أمامه، يفقدن جاذبيتهن وأنوثتهن بنظر الرجل، لذا اذا كنت …

أكمل القراءة »

6 نصائح لتحسين مزاج الزوج المتعكر

كما تريدين أن يُشعرك زوجك بالحب وتفهمك عليك أيضًا أن تقومي بأشياء تشعره باهتمامك به ليتحسن مزاجه، ففي السطور القادمة نقدم لك بعض النصائح لتحسين مزاج زوجك وإشعاره باهتمامك به. 1- أخرج مع الأصدقاء: مهما بلغ حب الشريك لك، عليك منحه حريته ومساحته الخاصة التي تتمثل بتمضية بعض الوقت مع …

أكمل القراءة »

تصرّف شائع بين النساء قد يجعل عريسك يفسخ الخطوبة…فاحذريه!

تصّرف شائع بين النساء قد يجعل عريسك يفسخ الخطوبة...فاحذريه!

بعد قصّة حب جارفة، وعلاقة عاطفيّة قويّة، وخطوبة رنّانة، نتفاجأ بخبر فسخها، للأسف في غالبيّة الأحيان تكون تصرّفات العروس هي السبب، ويكون الحل هو الانفصال بعدما بنى الثنائي أحلاماً كثيرة. اليوم، سنخبرك عن أحد التصرّفات الأكثر شيوعاً بين النساء والتي قد تودي إلى هذه النتيجة المحزنة! أسوأ التصرّفات التي من …

أكمل القراءة »

هذا هو الرجل الذي تريد كل النساء الزواج منه!

هذا هو الرجل الذي تريد كل النساء الزواج منه!

عندما نتحدّث عن آراء النساء في أنواع الرجال، نجد تقارباً في وجهات النظر، مع بعض الاختلافات غير الأساسيّة، فالخلاف يتمحور حول الشكل الخارجي في كثير من الأحيان، أما الشخصيّة فغالباً ما تكون عناوينها الأساسيّة واحدة. ولكن ما يلفتنا أنّ الصفة الأساسيّة التي توليها النساء أهميّة هي الكرم، والتي تعد أهمّ …

أكمل القراءة »

لا تفصحي لصديقتك عن مشاكلك العاطفية مع الشريك.. لهذه الاسباب!

“الصديق عند الضيق”، هذا ما يقوله المثل وما يتبعه الجميع أليس كذلك؟ في الواقع، يعتبر هذا المثل بمثابة الحجر الاساس لأي صداقة أو علاقة مقربة، ولكن الدراسات العلمية الحديثة جاءت لتثبت عكس ذلك، وأكدت نتيجة سلسلة من الاختبارات ان هذا القول هو مضرّ عندما يتعلق الامر بمواضيع العلاقات العاطفية والخلافات …

أكمل القراءة »

خطوات لتفادي صعوبة التعامل مع زوجكِ المتذمر

ساعديه على أن يفكّر بإيجابية

المتذمر: هو الرجل دائم الشكوى والذي لا يُظهر الحماس تجاه أي أمر إلا نادرًا، ويتوقّع حدوث الأمور السيئة ويشعر بالاستياء وإن كانت المشكلات التي يواجهها صغيرة مثل زحمة السير أو ملاحظة يوجهها له مديره في العمل… وهو الشخص الذي لا يلاحظ سوى الجوانب السلبية للأمور. ففي حال كنت تعيشين إلى …

أكمل القراءة »

6 جمل تسعد الرجل وتمنحه مزاجاً جيداً.. ما هي؟

6 جمل تسعد الرجل وتمنحه مزاجاً جيداً.. ما هي؟

ليس غريباً ما يقال أن المرأة بذكائها يمكنها الحصول على أي شريك تريده والحصول على العلاقة العاطفية التي تبحث عنها وفق شروطها وقواعدها، من دون أن يؤثر ذلك على ذكورية ورجولة الحبيب. ومن هذه الوسائل التي يمكن للمرأة الذكية أن تلجأ إليها للحصول على ما تريده من حبيبها هو أسلوب …

أكمل القراءة »