الرئيسية / منوعات / شقيق الشاب الذي أحرق نفسه بالإسكندرية يفجر مفاجأة كبرى و يكشف السبب الحقيقي للحادثة

شقيق الشاب الذي أحرق نفسه بالإسكندرية يفجر مفاجأة كبرى و يكشف السبب الحقيقي للحادثة

أقدم شاب مصري، مساء اليوم السبت، على إشعال النار في نفسه أمام أحد النوادي الاجتماعية التابعة للجيش، بمحافظة الإسكندرية (شمال)؛ “بسبب غلاء الأسعار”، وفق مصدر أمني، والشاب الذي تعرض لإصابات بالغة بسبب الحرق، عاطل عن العمل، وظل يشكو من الغلاء وارتفاع الأسعار قبيل إقدامه على سكب البنزين على نفسه، وفق ما نقله المصدر الأمني على لسان شهود العيان.

وفي نفس السياق فقد تحدث ياسر فهيم، شقيق أشرف فهيم، الشاب الذي أشعل النار في جسده بالإسكندرية، عن تفاصيل الواقعة، موضحًا أن آخر اتصال بينه وبين أخيه كان أثناء إشعال النيران في نفسه، مضيفًا: “كان بيكلمني من خط جديد وكأنه كان بيكلم نفسه لأنه مكنش بيوجه الكلام ليا، وآخر حاجة قالها هولع في نفسي”.

وأضاف فهيم، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “انفراد”، على قناة “العاصمة”، مع الإعلامي سعيد حساسين، أن الواقعة تبعد كل البعد عن الغلاء والأسعار والسياسة، حيث كل ما قيل في هذا الشأن ليس له أي علاقة بالواقعة، بل مشكلة في عمله وشخصية وراء الحادث.

وتابع: “مرات واحد صاحبه اتهمته بأنه اعتدى عليها، وعملت محضر فيه، الأمن جه كأنهم مخبرين عندها هي وجايين يخدموها، حس بإهانة، مكنش موجود في البيت، ضاق بيه الحال فولع في نفسه”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *