الرئيسية / جمال / 3 خطوات أساسية طبّقيها قبل استخدام فير الشّعر , فيديو رائع جدا لتسريحة الشعر المموج
فير الشّعر بعيداً عن هذه الخطوات... كارثة!

3 خطوات أساسية طبّقيها قبل استخدام فير الشّعر , فيديو رائع جدا لتسريحة الشعر المموج

لم تعد تقتصر أدوات تمليس الشعر وتصفيفه على الوجود فقط في صالونات التجميل، فلو دخلت غرف الفتيات سترين أن فئة كبيرة منهنّ يمتلكن مجففاً للشعر وفيراً للتمليس ما أدى مع الوقت الى ظهور مشاكل الشعر بشكل كثيف. لذلك لا بدّ أن تتعرّفي مع صبايا ستايل على أهم 3 خطوات عليك اعتمادها والإلتزام بها قبل تمليس شعرك بالفير، لتبقي متألّقة بشعر صحي وكثيف لا شائبة فيه.

وتقوم هذه الخطوات على: تطبيق السيروم الذي يحمي الشعر من الحرارة، واختاري الذي يناسب نوعه. طبّقيه مباشرة بعد الإستحمام وسرّحي شعرك جيداً قبل الإنتقال الى تجفيفه. هكذا تحمين الخصلات بشكل مثالي من الحرارة التي تكسّر أطرافه وتجففها .

تجفيف الشعر جيداً قبل تطبيق الفير ضروري لتحافظي على خصلات صحية، فتعريض الخصلات الرطبة للحرارة العالية مباشرة يؤدّي إلى جفاف الشعر وحرقه. لذلك تنصحك ياسمينة قبل تطبيق الفير باستخدام مجفف الشعر على حرارة معتدلة وتجفيف الفروة والجذور جيداً .

تقسيم الشعر الى أجزاء صغيرة عند تطبيق الفير، وبذلك تحصلين على نتيجة سريعة من دون أن تضطري إلى تمريره لعدة مرات متتالية. لذلك قسّمي شعرك الى قسمين كبيرين، وانتقلي بعدها الى تطبيق الفير على خصلات صغيرة من أسفل الشعر نحو الأعلى فتحصلين على نتيجة سريعة ومثالية.

يذكر أن تطبيق الفير على شعر يحتاج للغسل أمر يؤذي الفروة كثيراً ويسبّب في تساقطها وجفافها. فالحرارة العالية تتفاعل بشكل مضرّ مع زيوت الشعر لتحرقها بشكل مأساوي وتؤدي الى تساقطها مع الوقت.

تسريحة الشعر المموج

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *