الرئيسية / أخبار المشاهير / شاهد أول صورة من برنامج شيرين عبد الوهاب واتهامات تطاردها بالتقليد!
نتيجة بحث الصور عن برنامج شيرين الجديد

شاهد أول صورة من برنامج شيرين عبد الوهاب واتهامات تطاردها بالتقليد!

انشرت على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تردد إنها من كواليس برنامج الفنانة شيرين عبد الوهاب المقرر عرضه أول العام المقبل على قناة DMC وكان قد تحدث البعض حول الصورة وطريقة تسريبها، ليقال أنها مأخوذة من أحد الفنادق الكبرى في القاهرة والذي سوف يتم تصوير برنامج شيرين عبد الوهاب به.

ومع تسريب الصورة التي تبدو وكأن الديكور أشبه بمنزل، جعل بعض النشطاء يتهمون شيرين عبد الوهاب بتقليد الفنانة أصالة في برنامجها “صولا”.

لم تتوقف اتهامات شيرين عبد الوهاب بتقليد برنامج “صولا” لأصالة نصري، فمع الإعلان عن إنتاج برنامج غنائي لها، وقام بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعقد هذه المقارنات.

وما زاد من تهمة التقليد، هو اسم البرنامج الذي كشفت بعض التقارير الصحفية إنه حتى الأن لم يتم الاستقرار عليه لتكون الأسماء المطروحة هم “ستوديو شيري” و”شرييز ستدويو”، مما جعل بعض التقارير تكشف أن الاسم المراد للبرنامج هو اسم تدليل شيرين عبد الوهاب مثل اسم تدليل أصالة هو “صولا”.

محبو شيرين عبد الوهاب رفضوا كافة محاولات عقد المقارنات بين برنامج نجمتهم المفضلة وبرنامج “صولا”، مؤكدين على أن شيرين عبد الوهاب أذكى من أن تقع في فخ التقليد.

ومن المتوقع أن يعرض البرنامج أول العام على قناة DMC الجديدة المقرر بثها أول شهر نوفمبر، وأن فرقة سيرك فرنسية سوف تشارك شيرين عبد الوهاب ضمن فقرات البرنامج الغنائي من الطراز الرفيع.

 

صورة من كواليس برنامج شيرين عبد الوهاب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!