الرئيسية / مكياج / خطوات صيحة ماكياج الحواجب الفاتحة من أحدث صيحات الموضة
خطوات صيحة مكياج الحواجب الفاتحة من احدث صيحات الموضة

خطوات صيحة ماكياج الحواجب الفاتحة من أحدث صيحات الموضة

بعدما أصبحت الحواجب العريضة والمرسومة صيحة بحدّ ذاتها لاسيما أنها تساعد على تحديد إطار الوجه لتمنح العيون الجاذبية التي تليق بتلك النظرة العربية، لا بدّ من أن نلفت الإنتباه حول صيحة ماكياج الحواجب التي برزت في أسابيع الموضة العالمية والتي يتم من خلالها تحديد الشعيرات بشكل خفيف يناسب صبغة الشّعر باللون الأشقر، إكتشفي مع ياسمينة بالخطوات كيفية تطبيق هذه الصيحة الحديثة وتألّقي بإطلالة عصرية تلفت الأنظار.

إذاً إن كنت من صاحبات الشعر الفاتح والأشقر ستناسب هذه الصيحة إطلالتك لتمنحك ماكياجاً عصرياً، ويمكنك أيضاً تطبيقها لو كنت من صاحبات الشعر الداكن فتظهرين بماكياج جريء وعصري يلفت الإنتباه بشكل ملحوظ، ويتم تطبيق هذه الصيحة من خلال إما اعتماد صبغة الشعر الفاتحة على الحواجب وإما من خلال تطبيق خطوات الماكياج هذه:

-تسريح شعيرات الحواجب بالكونسيلر الفاتح: بفرشاة الأسنان أو بفرشاة ماسكارا فارغة طبّقي الكونسيلر على شعيرات الحاجب وسرّحيها بالإتجاه المعاكس لها لتتمكّني من الوصول إلى أعماق بصلة الشعر والتحّكم بها، وبعدما تلاحظين تغيير لونها، انتقلي الى تسريحها من جديد باتجاهها الأساسي. بقدر كثافة الشعيرات اعتمدي طبقات الكونسيلر، فعليها أن تكون كافية وإلا ستحصلين على لون رمادي خافت.

-اختيار كونسيلر مشمشي لإبراز اللون: بعد الحصول على قاعدة اللون من خلال الكونسيلر الفاتح أنت بحاجة الآن لتوحيده ومنحه الإشراقة اللازمة من خلال اختيار لون كونسيلر مشمشي يذهب الى أعماق الشعيرات ليخفي آثار ما تبقى من اللون الرّمادي الأسود. سرّحي شعيرات الحاجب من جديد بها بالإتجاهين المعاكس والصّحيح واحصلي على صيحة ماكياج الحواجب.

-تثبيت اللون ببودرة الوجه: ولتثبيت الكونسيلر السّائل الذي استخدمتيه ما عليك سوى تطبيق بودرة الوجه باللون المشمشي بخفة فوق الشّعيرات واحصلي على ماكياج حواجب فاتح يبرز الشعيرات بأسلوب ناعم وعصري.

-تطبيق الماكياج المناسب: ننصحك لو تجرّأت وأردت تطبيق هذه الصيحة بأن تعتمدي ماكياج عيون السموكي الداكن لإبراز الصيحة والتشديد على جاذبية عيونك التي يفقدها إياها الماكياج الفاتح.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *