الرئيسية / أزياء / إطلالات جذابة لصاحبات الجسم الممتلئ من وحي مدونة الموضة تانيشا
Header image taneshaawasthi looks fustany ar main image

إطلالات جذابة لصاحبات الجسم الممتلئ من وحي مدونة الموضة تانيشا

تظن كثير من الفيتات صاحبات الجسم الممتلئ أن عليهن ارتداء ملابس فضفاضة وواسعة حتى لا تظهر تفاصيل الجسم وانحناءاته، ولكن الحقيقة مدونة الموضة تانيشا أواستي Tanesha Awasthi أثبتت لجميع النساء ذات الجسم الممتلئ أن كل ما سبق هو هراء، وأن لا يوجد أي حاجز يجعل المرأة الممتلئة تخجل من جسمها وتمنعها من اتباع أحدث صيحات الموضة.

أبهرتني كثيرا مدونة الموضة تانيشا بإطلالتها الرائعة وذوقها الرفيع في اختيار الملابس والتي تُظهر مدى ثقتها في نفسها، وهي تتألق بأحدث صيحات الموضة في كل موسم. المدونة البريطانية تانيشا تتمكن بذكاء وبقدرة فائقة على اختيار قطع الأزياء التي تليق مع جسمها الممتلئ وحقا تظهر بأناقة متناهية.

ترتدي مدونة الموضة تانيشا ستايلات مختلفة ومتعددة بداية من التيشيرتات البسيطة مرورا بالتوب القصير والفساتين المنفوشة مختلفة الأطوال وحتى التنورات المنفوشة والأخرى القصيرة. تلهم تانيشا أيضا صاحبات الجسم الممتلئ بأفكار عصرية ومتجددة بالبنطلونات الجينز والقماش وتُعلِم النساء طرق مختلفة لارتداء القطعة الواحدة مثل القميص الأبيض أو السويتشرت وغيرها من القطع التي يمكن ارتدائها أكثر من مرة.

اختيارات مدونة الموضة تانيشا من الإكسسوارات أيضا تلهم صاحبات الجسم الممتلئ بأفضل طرق لتنسيق الإكسسوارات مع الملابس المختلفة.
الجذير بالذكر أيضا، أن تانيشا تقدم نصائح في عالم الموضة والجمال والديكور والسفر من خلال مدونتها الخاصة taneshaawasthi.com

إذا كنت من صاحبات الجسم الممتلئ، شاهدي الصور التالية واستلهمي طرق متنوعة لتنسيق ملابسك من وحى مدونة الموضة تانيشا، وشجعي أصدقائك صاحبات الجسم الممتلئ يتألقون بأحدث صيحات الموضة بدون قلق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *