الرئيسية / أزياء / شاهدي أحدث تشكيلة فساتين زفاف برونوفياس لعروس 2017
Header image article main fustany atelier pronovias 2017 collection nfw ar

شاهدي أحدث تشكيلة فساتين زفاف برونوفياس لعروس 2017

في أحدث عروضها بأسبوع موضة العرائس في نيويورك، قدمت العلامة التجارية برونوفياس Pronovias مجموعتها الجديدة من فساتين الزفاف لعروس 2017 وقد امتلئت بالتصاميم الناعمة والمميزة.

حرص المدير الإبداعي Hervé Moreau على تقديم تشكيلة متنوعة ترضي مختلف الأذواق وقد كانت تميل إلى البساطة والرقة. فقد شاهدنا فساتين زفاف مصنوعة فقط من الستان اللامع ومرصعة بتطريزات خفيفة على الأكتاف، كما رأينا في مجموعة فساتين زفاف برونوفياس لعام 2017 موديلات أكثر جرأة وغنية بالتطريزات البارزة من الزهور والخرز وبقصات معقدة مثل قصة التنورة المنفصلة التي تنسدل على الجانبين والفساتين المزودة بكاب على الظهر.

أما عن الصيحة الأكثر بروزاُ في عرض أزياء برونوفياس لعروس 2017، فهي فساتين الزفاف الشفافة والمرصعة بالزهور المجسمة مع ترك بعض الفارغات التي تظهر أجزاء من الجسم. وسيلفت انتباهك كثيرا أحد القطع الشفافة من الظهر والمرصعة بالزهور ومزودة بكاب منسدل على الكتفين وهي مناسبة جداً للعروس التي تبحث عن إطلالة فريدة وساحرة يوم زفافها.

الآن نتركك مع المجموعة الكاملة من فساتين زفاف برونوفياس لعروس 2017. شاهدي الصور بالأسفل واخبرينا أي من القصات تعكس شخصيتك أكثر.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!